صحافة العرب:
2024-07-02@10:10:41 GMT

جهاز الرقابة يشارك باجتماع خليجي في الرياض

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

جهاز الرقابة يشارك باجتماع خليجي في الرياض

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جهاز الرقابة يشارك باجتماع خليجي في الرياض، خاص الرؤيةيُشارك جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ضمن وفد سلطنة عمان المشارك في الاجتماع السنوي للجنة الرقابة المالية والإدارية المكلفة .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاز الرقابة يشارك باجتماع خليجي في الرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاز الرقابة يشارك باجتماع خليجي في الرياض
خاص - الرؤية يُشارك جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ضمن وفد سلطنة عمان المشارك في الاجتماع السنوي للجنة الرقابة المالية والإدارية المكلفة بمراجعة الأعمال المالية والإدارية للأمانة العامة لمجل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة باجتماع الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي

برئاسة محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبدالعزيز بن حسن البوق، شارك وفد المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في الاجتماع الـ128 للمكتب التنفيذي واجتماع اللجنة المالية للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (ISSA)، الذي عقد بمقر الجمعية في مدينة جنيف السويسرية خلال الفترة 26 -28 يونيو 2024م.

وناقشت الاجتماعات إجراءات حوكمة الجمعية وتطوير سياساتها، ومتابعة سير العمل في تنفيذ برامجها، والتعاون بين منظمة العمل الدولية والجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (ISSA) والتحالف العالمي لمنظمة العمل الدولية, إضافة إلى بحث سبل دعم وتعزيز منظومة الحماية التأمينية لدى الدول الأعضاء في الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (ISSA) والفرص والتحديات التي تواجه منظمات الحماية الاجتماعية.

وتعد المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحد الأعضاء الفاعلين في الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (ISSA) منذ العام 1977م، إذ حصلت المؤسسة على تقدير واعتراف الجمعية وحازت عدة جوائز في ممارسات الحوكمة والتقدم التقني واستمرارية الأعمال والاستثمار.

وتم انتخاب المؤسسة كعضو دائم في المكتب التنفيذي للجمعية من بين 322 منظمة، وتستضيف التأمينات الاجتماعية في شهر ديسمبر القادم المنتدى الإقليمي للضمان الاجتماعي لدول آسيا والمحيط الهادئ والذي يعد حدثاً مهماً جمع قادة ونخبة المختصين في مجال الحماية التأمينية.

مقالات مشابهة

  • جودة عبد الخالق يطالب بضم وزارتي التموين والتضامن للتركيز على الأمن الغذائي
  • سلطة دبي للخدمات المالية تصدر تقريراً حول الرقابة على أعمال التدقيق لتعزيز عملية الإشراف في هذا المجال
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياض
  • "نزاهة" توقف 155 متهمًا في 5 جرائم خلال شهر يونيو
  • «نزاهة»: إيقاف 155 متهمًا في جرائم فساد من 7 وزارات وهيئة الزكاة
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • السلطة الفلسطينية تطالب باجتماع عربي طارئ لبحث الحرب على غزة
  • توقعات بنشاط في الرياح السطحية على تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض ونجران تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من جازان وعسير.
  • محافظ التأمينات الاجتماعية يرأس وفد المؤسسة باجتماع الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي