بوابة الوفد:
2024-07-02@00:10:38 GMT

"مش هديك الفلوس".. أب يقتل ابنه المدمن بمقص

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

محمد، شاب نشأ على الأدب والاحترام، لكن أصدقاء السوء أقنعوه بتعاطي المخدرات لتتغير تصرفاته حتى أصبح يعتدي على والده لأخذ المال منه حاول الأب العجوز الدفاع عن نفسه من بطش ابنه، فقتله بمقص دفاعًا عن نفسه سقط ابنه جثة هامدة، وسُجن الأب.

 

جلس عم أنور، صديق القاتل، يسرد قصة مأساوية بطلها أب قتل ابنه بسبب إدمانه المخدرات كان "جمال"، الأب موظفًا بالمعاش يعمل مأذونًا، لديه ثلاثة أولاد، اثنان متزوجان، وآخر العنقود محمد، عاطل عن العمل ،و يتعاطي المخدرات، وكان يتعدي على والده لأخذ أمواله،حاول الأب مساعدة ابنه، لكنه فشل، فكان يرفض العلاج، وكان يُهدّد والده بإيذائه،ذات يوم، باع "محمد" محتويات الشقة بنصف الثمن ليشترى المخدرات.

 جاء إلى منزل والده وطلب منه 180 جنية لكي يشتري مخدرات رفض "الأب" مما  أثار غضب "محمد" وتعدي عليه بالضرب المبرح ليتدخل احد الجيران وبفصل بينهما وأثناء ذلك قفل جمال الباب الحديدي للشقة لكي يمنع ابنه من الدخول بعدما تعدي عليه، ذه محمد إلى أحد أصدقاء لكي يعطية المخدرات لكنه رفض وقال "عايز فلوس الاول" ليذهب مرة أخري إلى شقة والده ويطرق الباب الحديدي.

 

خشية جمال من ابنه منعته من فتح الباب الحديدي، فبقي مغلقًا. وفي هذه الأثناء، مد محمد يده ومسك بملابس والده، "جمال" يريد الدفاع عن نفسه فكان بجانبه "مقص" حديدي امسك به  يلوح في وجه محمد لكي يبتعد، لكن الشيطان تدخل، فطعنه 3 طعنات في صدره، فسقط ميتاً، جلس الأب يبكي على فعلته وعلى ابنه العاق، ودموع الحزن لم تفارق وجهه حتى في المحاكمة.


كانت قد تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا بمقتل شاب على يد والده، في منطقة الساحل. وتمكن رجال الشرطة من القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة بسبب إدمان ابنه للمخدرات. وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات

 

تبين من تقرير الطب الشرعي أن شابًا في العقد الثالث من العمر، قتل على يد والده في منطقة الساحل، بسبب طعنة نافذة في صدره أصيب الشاب بنزيف حاد بسبب قوة الطعنة، مما أدى إلى وفاته بعد دقائق معدودة،وصرحت النيابة العامة بإنهاء إجراءات الدفن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المخدرات متزوجان جثة هامدة

إقرأ أيضاً:

جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال

ماجد محمد

تسببت ملكة جمال سلوفاكيا السابقة، سيمونا ليسكوفسكا، في إثارة جدل محتدم داخل أسوار منتخب بلادها بعد تواجدها الدائم داخل المنتخب خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

وأفادت تقارير صحافية، أنه في الوقت الذي يستعد المنتخب السلوفاكي لملاقاة نظيره الإنجليزي في دور الستة عشر، صنعت الحسناء السلوفاكية الحدث وخطفت الأضواء من نجوم منتخب بلادها بعدما باتت قريبة جدا من اللاعبين والجهاز الفني مما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب قربها من المنتخب.

وذكرت أن سيمونا ليسكوفسكا وهي عارضة أزياء سابقة، تعمل في المركز الإعلامي للاتحاد السلوفاكي لكرة القدم، وتجري المقابلات مع اللاعبين، وتقوم بإنتاج المحتوى الإعلامي لنشره على حسابات وموقع اتحاد كرة القدم في بلادها.

 

مقالات مشابهة

  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • ثورة 30 يونيو|النقيب محمد الحبشي.. نال الشهادة قبل ولادة ابنه الوحيد بشهر
  • في جريمة بشعة بالضالع .. أب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده
  • شخص يقتل جاره بـآلة حادة في قضاء الزبير بسبب خلاف مادي بينهما
  • شخص يقتل جاره بسبب خلاف مادي في البصرة
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • ردة فعل أب بعد أن أهداه ابنه سيارة جديدة باسمه .. فيديو