أجرت كاميرا قناة “إكسترا نيوز” جولة داخل مقر وزارة الكهرباء في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، يتضمن استخداما عاليا للتكنولوجيا.

في السياق، قال عباس صالح، مسئول رقمى بوحدة التحول الرقمى بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن التعاملات أصبحت أسهل وأسرع وبجودة عالية، كما أن متخذي القرار داخل الوزارة يستطيعون مراقبة الأعمال بشكل أفضل من خلال الدخول على الداتا والتواصل مع الموظفين".

وأضافت المهندسة شيماء محمد، عضو مكتب الوكيل الدائم لوزارة الكهرباء، خلال لقائها مع "إكسترا نيوز" من داخل الإدارة المركزية للمعلومات والتحول الرقمى بالعاصمة الإدارية الجديدة: "نعمل على دراسة ومتابعة الموضوعات والملفات الخاصة بالوكيل الدائم".

وأوضح المهندس خالد صابر، مدير إدارة التعاون الدولى بالوزارة: “نعمل على إمداد العاملين بمنح تدريبية لإثقال خبراتهم لضمان أداء متميز، ودراسات فنية للمشروعات، ومشروعات تنفذ داخل وخارج مصر، حيث نعمل على تنظيم هذه الأمور بين الدول خارج مصر والجهات داخل مصر”.

وذكر المهندس أحمد الشيوى، رئيس قطاع الخدمات الذكية بالوزارة: “نتابع الخدمات التى تقدم للمواطنين بشكل رقمى وهى حوالى 26 خدمة، من خلال المنصة الموحدة أو التليفون المحمول، حيث وصلنا لـ 4.2 مليون طلب لمستخدمين على المنصة، تم تنفيذ معظمها وجار تنفيذ الباقى”.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التحول الرقمى العاصمة الإدارية الجديدة قطاع الخدمات الذكية محمد شاكر وزير الكهرباء نعمل على

إقرأ أيضاً:

شركة إمداد الخبرات تعلن عن وظائف شاغرة

فاطمة المالكي

أعلنت شركة إمداد الخبرات عن عدد من الوظائف شاغرة ، من بينها أخصائي شراكات واستثمار، أخصائي تنمية قدرات ، أمين المكتبة ، أخصائي فعاليات ، في جازان والجوف وحائل والقصيم وغيرها .

وقالت الشركة أن التخصصات المطلوبة هي إدارة الأعمال ، إدارة الفعاليات ، التسويق ، الهندسة الصناعية ، الموارد البشرية ، الاقتصاد وغيرها .

والتقديم مُتاح الآن من يوم الأربعاء بتاريخ 1446/03/15هـ الموافق 2024/09/18م ، لمن تنطبق عليه الشروط والمهارات والوصف الوظيفي ، من خلال الرابط التالي هنا

مقالات مشابهة

  • شركة إمداد الخبرات تعلن عن وظائف شاغرة
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى "CSCEC" الصينية موقف مشروعات الشركات بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل العاملين الحاصلين على برنامج مكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية
  • «إكسترا نيوز» ترصد تقريرا حول استراتيجية مصر للطاقة المتجددة (فيديو)
  • حاول سرقة الكابينة.. تفاصيل مصرع لص صعقا بالكهرباء في حلوان
  • إطلاق مبادرة "بداية" لبناء الإنسان في العاصمة الإدارية الجديدة
  • «تنمية المشروعات»: تنفيذ خطة تدريبية متكاملة لكل العاملين بالجهاز
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يختتم دورة تدريبية في التنمية الإدارية
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة