صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@14:13:30 GMT

بنزيمة يعود إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

 
الرياض (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رونالدو: الدوري السعودي أكثر تنافسية من الفرنسي «السؤال الصعب» ينتظر إجابة بنزيمة!


عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي ابتعد عن فريقه الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ أسابيع، إلى جدّة، بعد 17 يوماً من الغياب.
المهاجم الدولي كان قد حصل على إجازة من ناديه لثلاثة أيام «لظروفٍ خاصّة»، وسافر إلى مدريد في 28 ديسمبر، بعدما عطّل حسابه على إنستجرام، حيث يتابعه 76 مليون شخص.


وكان الفائز بجائزة الكرة الذهبية عام 2022، موجوداً في جزيرة موريشيوس الأفريقية لأيامٍ عدّة حتّى الاثنين الماضي، وفقاً لمصدرٍ آخرٍ مقرّب من الموضوع.
وقال المصدر إن «بنزيمة وصل متأخّراً 17 يوماً، كان من المفترض أن يعود في الثاني من يناير»، مضيفاً أن النادي «غاضب جداً ممّا حدث» بعد انقطاع الاتصال معه «لعشرة أيام»، استأنف زملاء بنزيمة التدريبات الجمعة الماضي في 12 الشهر الحالي.
وسيُعقد اجتماعٌ مع الإدارة والمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لمناقشة «مستقبل اللاعب»، بحسب ما أكّد المصدر الذي نفى فكرة رحيل مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق هذا الشتاء.
وتعرّض بنزيمة «36 عاماً» إلى سيل من الانتقادات الحادة، بعدما مرّ بفترة متذبذبة مع الفريق الذي انضم إليه الصيف المنصرم.
سجّل الفرنسي 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، بعيداً عن زميله السابق في ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر الذي يتصدّر ترتيب الهدّافين بـ20 هدفاً، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.
وشدد المصدر أن بنزيمة «هو قائد الفريق وملتزم بالبقاء فيه»، لكنّه لن ينضمّ إلى زملائه في معسكرٍ تدريبيّ في دبي حيث يلعب الاتحاد مباراتين وديتين في 24 و28 يناير الحالي.
ويحتلّ الاتحاد حامل اللقب المركز السابع في الدوري بـ28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدّر.
وخسر الفريق مبارياته الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات أمام النصر بنتيجةٍ كبيرة 2-5 والرائد 1-3 في الدوري، والأهلي المصري 1-3 ضمن مونديال الأندية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريم بنزيمة الاتحاد السعودي جدة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الناقد الرياضي محمد عصام، على قرار نادي الزمالك بالعودة لاستكمال منافسات الدوري المصري بمواجهة سيراميكا كليوباترا، مؤكدًا أنه لم يتم تحقيق أي مطالب للزمالك التي طالب بها اتحاد الكرة أو رابطة الأندية، ومع ذلك قرر العودة لاستكمال المنافسة.

وقال محمد عصام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن أبرز مطالب الزمالك تتمثل في رحيل لجنة الحكام وإقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وهذه المطالب لم تتحقق حتى الآن.

وتابع: «مسئولي الزمالك قررا استكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا، تجنبا لمزيد من العقوبات التي سيتعرض لها الفارس الأبيض، متسائلا عن سبب رفض الزمالك خوض مباراة ثم العودة مرة أخرى لاستكمال مباريات الدوري».

وأوضح محمد عصام، أن رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي تسبب في خسائر فادحة لراعاة الدوري الممتاز، منوهًا إلى أن أهمية تطوير المنظومة الرياضية بعيدا عن الانسحابات أو عدم خوض المباريات.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • تاليسكا يكشف كلمة السر في مسيرة رونالدو الأسطورية
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يعود للمشاركة في الدوري المصري
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • غرامة ضخمة.. رونالدو يتلقى صدمة قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية