صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@03:45:00 GMT

إصابة أسبيليكويتا بتمزّق في غضروف الركبة

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة سان جيرمان يمنح مبابي «جسراً من الذهب»! «الريال» يتجرع كأس العذاب في «الإضافي»!


تعرض أتلتيكو مدريد لضربة قاسية بخسارته جهود مدافعه سيسار أسبيليكويتا نتيجة إصابته بتمزّق في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى، وفق ما أعلن نادي العاصمة الإسبانية.
وأصيب ابن الـ34 عاماً، العائد هذا الموسم إلى الدوري الإسباني بعد 13 عاماً على رحيله عن أوساسونا للدفاع عن ألوان مرسيليا الفرنسي «2010-2012»، وتشيلسي الإنجليزي «2012-2023»، خلال فوز أتلتيكو على جاره اللدود ريال مدريد 4-2 بعد التمديد في ثمن نهائي مسابقة كأس إسبانيا.


ولم يحدّد أتلتيكو مدة غياب أسبيليكويتا، وكمّ من الوقت يحتاج للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بعد دخوله كبديل في الدقيقة 106، تاركاً مكانه بعد 10 دقائق على أرض الملعب لمصلحة المونتينيجري ستيفان سافيتش.
وشارك أسبيليكويتا في 22 مباراة بالمجمل مع فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بينها 16 في الدوري المحلي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس إسبانيا أتلتيكو مدريد ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»


لشبونة (د ب أ)
انهار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة صفر4/ ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، أنهى بنفيكا الشوط الأول متقدما بهدف سجله اللاعب التركي محمد كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 13، وفي الشوط الثاني أمطر العملاق البرتغالي شباك ضيفه بثلاثة أهداف، حيث أضاف النجم الأرجنتيني المخضرم آنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.
وعزز ألكسندر باه تقدم بنفيكا بهدف ثالث في الدقيقة 75، واختتم التركي أوركون كوكجو رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 84 من ركلة جزاء. ورفع بنفيكا رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة في مباراتيه اللتين خاضهما بعد الفوز على ريد ستار الصربي في الجولة الأولى، وسيلعب في الجولة القادمة على ملعبه ضد فينورد الهولندي. أما أتلتيكو مدريد فقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط بعد فوز صعب على لايبزج الألماني بنتيجة 2 / 1 في الجولة الأولى، وسيلعب ضد ليل الفرنسي في مدريد بالجولة الثالثة.

أخبار ذات صلة سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال صلاح ينفرد بقمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة

  • شغب "ديربي مدريد".. أتلتيكو يحدد هوية المتورطين
  • أسباب ألم الركبة المفاجئ.. خطأ شائع يؤدي لتآكل العظام
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا