باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة النصر يقسو على الحكمة في «دولية دبي» للسلة «الأبيض» يبدأ الإعداد للقاء إيران في «الآسيوية»


اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن الدوري السعودي، حيث يدافع منذ يناير 2022 عن ألوان النصر، «أكثر تنافسية» من نظيره الفرنسي، وذلك على هامش جوائز «جلوب سوكر» في أبوظبي.
وقال رونالدو لدى سؤاله عن مستوى الدوري السعودي بصراحة، لا أعتقد أن الدوري السعودي أقل قيمة من الدوري الفرنسي، أعتقد أنه أكثر تنافسية».


وأضاف الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب خمس مرات «يمكنهم قول ما يشاؤون «منتقدو الانتقالات الكبرى إلى الدوري السعودي»، هذا رأيي حسب ما لعبت هنا لمدة عام، وبالتالي أعرف عما أتحدث، أعتقد أننا الآن أفضل من الدوري الفرنسي ونواصل التحسّن».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي جوائز دبي جلوب سوكر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي النصر السعودي الدوري الفرنسي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون

قطعت إدارة نادي الاتحاد السعودي الطريق على نظيرتها في النصر بمفاوضات التعاقد مع الحارس البرازيلي المخضرم إيدرسون من صفوف مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت التقارير الصادرة اليوم من السعودية أن نادي الاتحاد يجهز عرضًا بقيمة 25 مليون يورو للتعاقد مع إيدرسون حارس مانشستر سيتي، ضمن خطة دعم صفوفه خلال الميركاتو الجاري.

الاتحاد السعودي يكثف مفاوضاته لضم موسى ديابي إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي النصر متمسك بخدمات الحارس إيدرسون

أكد الصحفي الشهير فابريزو رومانو أن الحارس البرازيلي إيدرسون متمسك بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال رومانو في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام السعودية اليوم: " لا توجد مشكلة بين إيدرسون ونادي النصر، الحارس البرازيلي يريد اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "إيدرسون حازم ومصمم بشأن الانتقال للنصر، الأمر يعتمد على مانشستر سيتي والنصر، النادي الإنجليزي لن يعطي الحارس للنصر كهدية بـ 20 أو 30 مليون يورو ، السيتي يريد أكثر من ذلك".

ويسعى نادي النصر للعاقد مع حارس مرمى أجنبي لدعم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وليكون بديلا للحارس دافيد أوسبينا والذي رحل خلال بنهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • ديبالا على طاولة النصر السعودي بعرض مغري
  • عرض جديد من النصر لضم ديبالا
  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • مورينيو يخطف صفقة مميزة من الدوري السعودي
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر