اخبار الفن، حلم حياتها هنا الزاهد تتمنى تحقيق هذا الأمر،متابعة بتجــرد كشفت الفنانة هنا الزاهد عن حلم حياتها الذي تتمنى أن يتحقق على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حلم حياتها.. هنا الزاهد تتمنى تحقيق هذا الأمر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حلم حياتها.. هنا الزاهد تتمنى تحقيق هذا الأمر

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة هنا الزاهد عن حلم حياتها الذي تتمنى أن يتحقق على الصعيد الفني، وهو تقديم شخصيتَي “باربي” و”ريبونزل” الكرتونية في عمل فني.

وقالت هنا في تصريحات إعلامية إنها متحمسة لمشاهدة فيلم “باربي” المقرر عرضه بدءاً من الأربعاء 19 تموز (يوليو) الجاري، في دور السينما بمصر. وأضافت: “أنا متابعة كل حاجة متعلقة بفيلم “باربي”، أعشق “باربي” وبيتي كله ألوان وردي وأبيض… بتمنى لو همّا عملوا نسخة عربي من “باربي” إني أعملها، أو أعمل شخصية “ريبونزل”… حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني”.

من جهة أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض أحدث مسلسلاتها “سيب وأنا أسيب”، الذي يشاركها بطولته النجم أحمد السعدني، وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد طرحت قبل أيام الأغنية الدعائية له بعنوان “هما هنا”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والتي أدّتها هنا بمصاحبة السعدني في تجربتهما الغنائية الأولى.

مسلسل “سيب وأنا أسيب” يشارك في بطولته بجوار هنا الزاهد وأحمد السعدني، كلٌ من: محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، ويتكوّن من عشر حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الضرائب»: منظومة الإيصال الإلكتروني تسهم في متابعة التعاملات التجارية

أعلنت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن صدور قرار رقم 396  لسنة 2024، والخاص بالمرحلة الفرعية الأولى من المرحلة الرئيسية السادسة لمنظومة الإيصال الإلكتروني الذي يلزم الممولين والمكلفين الوارد أسمائهم بالقائمة المرفقة به، والمعلنة على الصفحة الرسمية لمصلحة الضرائب المصرية، بإصدار فواتير ضريبية إلكترونية وإيصالات ضريبية إلكترونية على بيئة التشغيل الفعلي عن الخدمات المؤداة أو السلع المباعة للمستهلك النهائي، وذلك اعتبارًا من 15 نوفمبر المقبل.

وأوضحت أنه يمكن الاطلاع على قرار المرحلة الفرعية الأولى من المرحلة الرئيسية السادسة لمنظومة الإيصال الإلكتروني والقائمة المرفقة به، من خلال الرابط التالي الخاص بدليلك في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني.

شروط التشغيل التكنولوجي

كما أكدت أن الممولين المكلفين الملزمين بالقرار رقم 396 لسنة 2024 عليهم الالتزام بشروط التشغيل التكنولوجي المحددة من جانب مصلحة الضرائب المصرية واللازمة لإصدار الإيصالات الضريبية الإلكترونية، وكذلك عليهم الالتزام بالتسجيل علي البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج التحفيز «فاتورتك - حمايتك وجايزتك» اعتبارا من 15 نوفمبر المقبل.

إنشاء نظام مركزي إلكتروني للتعاملات الإلكترونية

أوضحت رشا عبد العال أن منظومة الإيصال الإلكتروني ترتكز على إنشاء نظام مركزي إلكتروني يمكِّن مصلحة الضرائب من متابعة جميع التعاملات التجارية للسلع والخدمات بين الممولين والمستهلكين من خلال التكامل الإلكتروني مع أنظمة الحسابات وأجهزة نقاط البيع pos لدى التجار ومقدمي الخدمات بما يساعد في تحقيق أهداف المنظومة والعديد من المزايا للممول والمستهلك النهائي.

وأكدت أن المصلحة قامت بتوفير المعلومات حول منظومة الإيصال الإلكتروني من خلال الصفحة الرسمية للمصلحة على «فيسبوك» و«يوتيوب»، وأيضا من خلال الموقع الإلكتروني، كما وفرت رابطا على الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب يمكن من خلاله إطلاع المجتمع الضريبي على كل المعلومات الخاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني.

منظومة الإيصال الإلكتروني

وطالبت الممولين الملزمين بمنظومة الإيصال الإلكتروني بالدخول على موقع مصلحة الضرائب المصرية ثم «دليلك» للتعامل مع الإيصال الالكتروني لمتابعة الفيديوهات التي تشرح كيفية التكامل مع المنظومة والتعامل معها، وكذلك الإشعارات والتحديثات لكافة المعلومات التي تدعم الممولين.

ويقوم مركز الاتصالات المتكامل التابع لمصلحة الضرائب المصرية بالرد على الاستفسارات والتساؤلات على الخط الساخن 16295، وللإبلاغ عن حالات التهرب الضريبي يتم الاتصال على الخط الساخن 16189 من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة مساء، عدا يومي الجمعة والسبت.

مقالات مشابهة

  • العبور العظيم وطوفان الأقصى.. ضربات جعلت إسرائيل تتمنى حذف شهر أكتوبر من التقويم
  • لجنة متابعة تشغيل مطار رينيه معوض بحثت مع عطية إعادة تشغيله
  • حب ابن الجيران وفضل رجاء الجداوي.. سوسن بدر تكشف عن أسرار جديدة من حياتها الشخصية (فيديو)
  • «الفرحة هتدق بابهم».. 4 أبراج تقابل شريك حياتها خلال الأيام المقبلة
  • متابعة مستمرة لأعمال الخدمات بالقاهرة الجديدة
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • أزمة نفسية كلفتها حياتها.. سقوط سودانية من الطابق التاسع بـ فيصل
  • «الضرائب»: منظومة الإيصال الإلكتروني تسهم في متابعة التعاملات التجارية
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن