عربي21:
2024-10-06@07:19:13 GMT

الإصابة تنهي مشوار مدافع لبنان نور منصور في كأس آسيا

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

الإصابة تنهي مشوار مدافع لبنان نور منصور في كأس آسيا

انتهى مشوار مدافع منتخب لبنان لكرة القدم نور منصور مبكرا في بطولة كأس آسيا قطر 2023 بعد تعرضه لإصابة قوية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب الصيني، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى.

وكان منصور الذي لعب أساسياً أمام قطر والصين على التوالي، قد تعرّض للإصابة خلال مباراة الجولة الثانية قبل أن يترك مكانه لزميله أليكس ملكي في الدقيقة 18.



وبذلك تكون لعنة الإصابات حرمت منتخب لبنان من لاعبٍ مهمٍ إضافي، إذ قبل كأس آسيا كان قد خسر جهود المهاجمَين كريم درويش وزين فران لإصابتين في الركبة، ومن ثم اضطر فيليكس ملكي إلى مغادرة البعثة؛ بسبب إصابةٍ عضلية، بينما لا يزال جهاد أيوب الذي يتدرّب منفرداً غير قادرٍ على المشاركة في المباريات للسبب عينه.

ويحتل لبنان المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف خلف طاجيكستان الثالثة، ونقطة واحدة خلف الصين الثانية، في حين تتصدر المجموعة قطر المستضيفة، برصيد 6 نقاط، وكانت أول المتأهلين إلى ثُمن النهائي.

ويتأهل إلى الدور الثاني بطل ووصيف كل مجموعة من المجموعات الـ6، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة لبنان كأس آسيا لبنان كأس آسيا كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة من هنا وهناك رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

باحثة سياسية: لبنان يواجه تهديدًا كبيرًا بسبب الاجتياح البري الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الدكتور زينة منصور، الأكاديمية والباحثة السياسية، إن العمليات العسكرية البرية والجوية تسيران على قدم وساق وإن كانت واحدة منهما تسبق الأخرى بخطوات، مشيرة إلى أن لبنان تقع تحت سطوة الهجوم البري القادم عمقًا في جنوب لبنان، وتواجه تهديدًا كبيرًا بسبب الاجتياح البري الإسرائيلي.

وأضافت «منصور» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن العمليات العسكرية الجوية الإسرائيلية تشتد وتيرتها، موضحة أن التدابير والإجراءات الأمنية التي تتم من قبل دول الغرب لإجلاء رعاياها يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار كمنطلق للحفاظ على سلامة وأمن المدنيين والسكان في لبنان جراء الهجومات الإسرائيلية المتتالية.
وأشارت إلى أن هناك أكثر من مليون نازح لبناني، البعض منهم وجدوا أماكن للسكن، والبعض الآخر ينام في عربته، فضلا عن أن الأمور تزداد سوءًا وتمثل نكبة إنسانية واجتماعية كبيرة.

ولفتت إلى أن الأمور ستتفاقم ببداية فصل الشتاء، في حالة أن الوسط السياسي اللبناني لم يسارع في إطلاق مبادرة سياسية تتلقفها دوائر دولية وإقليمية من أجل وقف النار.

مقالات مشابهة

  • مدافع ريال مدريد يخضع لجراحة بعد «الإصابة الخطيرة»
  • صعقة كهربائية تنهي حياة شاب وسط اليمن
  • باحثة سياسية: لبنان يواجه تهديدًا كبيرًا بسبب الاجتياح البري الإسرائيلي
  • الإمارات تقود تحركاً عربياً لدى الأمم المتحدة لمواجهة تداعيات التصعيد العسكري في لبنان
  • الإمارات تقود تحركاً عربياً لمواجهة تداعيات التصعيد العسكري في لبنان
  • أسماء أئمة المسجد الحرام المعينين بأمر ملكي من العاهل السعودي اليوم الخميس
  • جيش لبنان: عناصر المركز العسكري في بنت جبيل- الجنوب ردوا على مصادر نيران إسرائيل
  • حبال الغسيل تنهي حياة طفل في البصرة
  • المطران عطاالله حنا: نزيف غزة ولبنان إنما هو نزيف واحد وآلام واحدة
  • السفير علي الحلبي: لبنان يواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخه