الحرة:
2024-06-30@14:01:10 GMT

رونالدو يتحدث بصراحة عن مستوى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

رونالدو يتحدث بصراحة عن مستوى الدوري السعودي

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الدوري السعودي حيث يدافع منذ يناير 2022 عن ألوان نادي النصر، "أكثر تنافسية" من نظيره الفرنسي، وذلك على هامش جوائز "غلوب سوكر" في أبوظبي.

وقال رونالدو الجمعة لدى سؤاله عن مستوى الدوري السعودي "بصراحة، لا أعتقد أن الدوري السعودي أقل قيمة من الدوري الفرنسي. أعتقد أنه أكثر تنافسية".

وأضاف الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب خمس مرات "يمكنهم قول ما يشاؤون (منتقدو الانتقالات الكبرى إلى الدوري السعودي). هذا رأيي وحسب وقد لعبت هنا لمدة عام، وبالتالي أعرف عما أتحدث. أعتقد أننا الآن أفضل من الدوري الفرنسي ونواصل التحسّن".

وأنفقت أندية الدوري السعودي أموالاً طائلة في الفترة الأخيرة من أجل استقطاب النجوم الكبار وأوّلهم كان رونالدو، قبل أن يلحق به هذا الموسم لاعبون مثل زميله السابق في ريال مدريد الإسباني المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نغولو كانتي (الاتحاد)، البرازيلي نيمار (الهلال)، الجزائري رياض محرز (الأهلي) والسنغالي ساديو مانيه (النصر).

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة

يستعد الثنائي الإسباني إيمريك لابورت نجم النصر، وناتشو فيرنانديز المنضم حديثا للقادسية، لمواجهة صعبة ضد منتخب جورجيا مفاجأة البطولة، والذي كان قد تغلب على البرتغال في ختام دور المجموعات.

يورو 2024.. الملايين تنتظر لاعبي جورجيا في حال عبور إسبانيا


وتشهد المباراة مواجهة بين الثنائي الإسباني في الدوري السعودي، ضد مدافع الأخدود، سولومون كفاركفيليا، والذي كان نجم مباراة منتخب جورجيا ضد كريستيانو رونالدو ورفاقه.
وتأهل 11 لاعبا ينشطون في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مع منتخبات بلادهم إلى الدور ثمن النهائي، بينما غادر 4 لاعبين فقط يلعبون في مسابقة روشن، من دور المجموعات.
ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البحارة ونادي النصر السعودي، قائمة لاعبي "روشن"، مع زميليه بالفريق الأصفر، الفرنسي نجولو كانتي، الإسباني أيمريك لابورت.
ويعد البرتغالي روبن نيفيز هو اللعب الوحيد من صفوف الهلال، وتضم القائمة كل من، الروماني نيكولاي ستانسيو من ضمك، الهولندي جورجينو فينالدوم من الاتفاق، البلجيكي كاراسكو من نادي الشباب.
وأيضاً، التركي ديميرال لاعب الأهلي، الحارس البلجيكي كاستيلس من القادسية، وثنائي فريق الأخدود، الجورجي كفيركفيليا و الروماني بوركا.
 

مقالات مشابهة

  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • وزير المالية: قطعنا خطوات كبيرة لتهيئة مناخ استثمارى أكثر تنافسية
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • ماني يوضح موقفه من الرحيل عن النصر السعودي