قال الكاتب الصحفي نصر عبده، مدير تحرير البوابة نيوز، إن الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف الصحفيين خلال حربه في قطاع غزة.  

وأضاف “عبده”، خلال لقاء ببرنامج “ كلمة السر”، علي فضائية “ الشمس”، إن الاحتلال الإسرائيلي خلال حربة علي قطاع غزة ألقي ما يقرب من 65 ألف طن من المتفجرات علي قطاع غزة حتي الآن.  

وتابع أن الاحتلال الإسرائيلي دمر ما يقرب من 65 % من المباني في قطاع غزة حتي اليوم، لافتا الي أن أبطال المقاومة يظهرون من بين أبطال الأنقاض ويستهدفون المركبات وناقلات الجنود الإسرائيلية.

 

وأكد الكاتب الصحفي، أن أمريكا وإسرائيل وجهان لعملة واحدة، وأن محاكمة إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بسبب جرائمها في قطاع هي فضيحة سياسية وكاشفة لمجازر الاحتلال في قطاع غزة. 

واستطرد، أن العالم كله شاهد " عديلة هاشم" المحامية الجنوب أفريقية وهي المسلمة الوحيدة في فريق الدفاع وقد عرفها العالم كلة بما نطقته من حق ويقين ومثبتة جرائم الاحتلال في قطاع غزة. 

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استهداف الصحفيين إسرائيل الاحتلال الإسرائيلي الصحفيين الكاتب الصحفي نصر عبده فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو

قال الكاتب الصحفي والناقد الفني، مصطفى الكيلاني، إن الدورة الأولى من مهرجان العلمين حققت نجاحات بارزة، مشيراً إلى أن النسخة الثانية ستكون أكثر تطوراً وستحمل مفاجآت مثيرة، وفعاليات متنوعة.

وفي مداخلته عبر قناة "إكسترا نيوز"، أكد الكيلاني أن تعاون مهرجان العلمين 2 مع موسم الرياض يمثل فرصة كبيرة للفنانين المصريين المشاركين، حيث سيساهم في تعزيز الجوانب الاستثمارية والسياحية للفعاليات الثقافية والترفيهية في المدينة الساحلية.

أشرف سالمان من المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

وأضاف الكيلاني أن تنظيم فعاليات بحجم كبير في مثل هذه المدن السياحية يساهم في تعزيز الاستثمارات وجذب المزيد من الزوار، مما يسهم في تحقيق الأهداف التي رسمتها الدولة لتحويل العلمين إلى وجهة سياحية عالمية.

بهذه الخطوات، يؤكد الكاتب الصحفي على أهمية دعم الفعاليات الكبرى التي تعزز الحياة الثقافية والترفيهية في مصر، والتي تسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات الخارجية.

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد فصيل في لواء جفعاتي خلال معارك شمالي قطاع غزة
  • الجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد ضابطه خلال المعارك في شمال قطاع غزة
  • عبد المحسن سلامة: ما حدث في مصر خلال الـ 10 سنوات الماضية إعجاز
  •  3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة الشهداء
  • الجزائر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل استخدام التجويع كأسلوب حرب في قطاع غزة
  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة
  • 3 مجـ ازر للاحتلال الإسرائيلي في غزة خلال 24 ساعة.. وحصيلة الضحايا ترتفع إلى 38 ألف شهيد
  • الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو
  • مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي خلال اشتباكات في رفح جنوب قطاع غزة