جذبت طفلة أمريكية الأنظار بسبب بنيتها الجسمانية القوية، إذ تمتلك عضلات بارزة خاصة في البطن، أثارت إعجاب المتابعين، وتدعى «كينلي هيمان» تبلغ من العمر 7 سنوات تختلف عن باقي الأطفال في سنها، فبدلا من الانشغال ببرامج الأطفال واللهو واللعب، تمارس الرياضات المختلفة، لتقوية بنيانها الجسماني، وتستعرض عضلاتها في صور ومقاطع فيديو، تشاركها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وتحظى بمتابعة واسعة إذ وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 300 ألف شخص.

سر تمتع الطفلة بهذه البنية 

والدة «كينلي» كشفت عن سر تمتع طفلتها بهذه البنية، قائلة إنّها تمتلك عضلات بطن، منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، ويرجع ذلك لممارستها الرياضة عدة مرات في الأسبوع، واتباعها نظاما غذائيا صحيا صارما، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، موضحة: «كينلي بتمشي على روتين قاسي، وبتتدرب ست ساعات يومياً، وبتتبع نظام غذائي صارم مع السماح بتناول عدد قليل فقط من الحلوى من وقت لآخر»، ورجحت الأم أن عضلات البطن وراثة في عائلتها إذ إن أشقاء «كينلي» الثلاثة لديهم مثلها عضلات بطن بارزة.

لاعبة جمباز

كشفت الأم أن ابنتها تحلم أن تصبح لاعبة جمباز أولمبية، وممثلة مشهورة، قائلة: «كينلي بتتمنى بالمنافسة بالألعاب الأولمبية، لذلك تمارس التمارين الرياضية في المنزل أيضا».

 بجانب الرياضة، حصلت «كينلي» على لقب ملكة جمال الأطفال، إذ تنافس في مسابقات ملكات الجمال، منذ أن كانت في الثانية من عمرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لاعبة جمباز طفلة صغيرة ممثلة مشهورة الألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

محمد العرابي: رصيد إسرائيل في معاهدات السلام ضعيف

قال محمد العرابي، وزير الخارجية المصري الأسبق، إن إسرائيل طوال عمرها لم تتقدم بمعاهدة للسلام، ولكن دائما ما تنخرط داخل اتفاقيات السلام التي تنظمها الدول العربية، ولم تقدم هي نموذج سلام كامل أبدًا، وأنها دائمًا ما تتعامل كرد فعل.

وأضاف «العرابي»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية أمل الحناوي عبر برنامج «عن قرب»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل رصيدها ضعيف جدًا في مبادرات السلام أو الالتزام بما يتم الاتفاق عليه خلال المعاهدات، وتعيش دولة الاحتلال داخل إقليم الشرق الأوسط لكن بفكر خارج فكر الإقليم، وأنها تعتبر نفسها القوي الوحيدة داخل الشرق الأوسط.

إسرائيل تمتلك قدر كبير من التعالي على إقليم الشرق الأوسط

وتابع: «إسرائيل تمتلك قدر كبير من التعالي على إقليم الشرق الأوسط، ولا تحاول أن تتماشى بمحددات وأساليب دول الإقليم، وهي السلام والاستقرار والتنمية، وإسرائيل خارج الثلاثة محددات بل تفعل العكس، إذ إن إسرائيل عنصر عدم استقرار وعنصر عدم السلام وتبعد تمامًا عن التنمية».

مقالات مشابهة

  • «صحة غزة»: الأم الفلسطينية عنصر مهم لإنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال
  • الصحة العالمية: نستهدف تطعيم 95% من أطفال غزة أقل من عشر سنوات
  • شاب يقدم على اغتصاب طفلة ذات سبع سنوات في منطقة السحول بإب - تفاصيل
  • محمد العرابي: رصيد إسرائيل في معاهدات السلام ضعيف
  • شروط دخول حفل فرقة اندروميدا في الساقية
  • مصرع طفلة عمرها عامين غرقا فى بانيو منزل بالشرقية
  • والدة أول طفل فلسطيني مصاب بشلل الأطفال منذ ربع قرن: نفسي يتعالج بره
  • عمره 4 سنوات ويحطم جرة عمرها 3500 عام
  • المشدد 10 سنوات للمتهم بخطف طفلة وهتك عرضها بالعجوزة
  • خطف طفلة بالطريق العام وهتك عرضها.. المشدد 10 سنوات لـ «عاطل العجوزة»