وجهت ريهام حجاج رسالة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لموجة كبيرة من الشائعات بعد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وكتبت ريهام حجاج صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «كلما نضج الإنسان وارتقى في مدارج الوعي، أصبح زاهدا في القيل والقال، تاركا للخلاف والجدال، باحثا في راحة البال محلقا في أفاقه، لا وقت لديه لتصحيح سوء الظنون، قريبا من عوالم الصدق والسكينة والصفاء، ماضيا في سبيله بهدوء وسلام».

ريهام حجاج

وفي وقت سابق، أبدت ريهام حجاج استيائها من الشائعات التي تعرضت لها عقب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تشير بشماتة ريهام حجاج لطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وشاركت ريهام حجاج مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عيب احترموا نفسكم بقا و خللي عندكم دين و أخلاق بدل الانحدار إللي باقيتوا فيه دا…حتتعظوا امتى دا الناس في غزة بتموت و انتم فاضيين للشر و الافتراء».

وقالت ريهام حجاج عن شائعة تعليقها على انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: «مساء الخير يا جماعة، أنا بقالي 6 سنين بيطلع علي إشاعات، وكمان أنا بقالي 6 ساعات قافله تليفوني، بسمع كتير افتراءات بقالي سنين وعمري ما رديت، وفجأة اكتشف إني نزلت استوري ومسحتها، وسخافات كدا ملهاش أي علاقة بيا ولا أخلاقي، وناس كتير من متابعيني بيقوليلي منزلتيش حاجة بس هو منتشر جدا على صفحات كتير رخيصة بتدور على الفتنة والوقيعة بين الناس».

اقرأ أيضاًماذا قالت ريهام حجاج عن شائعة شماتتها في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

ريهام حجاج توجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي بعد سرقته أغنية لـ أحمد عدوية

تهديد رسمي لـ ريهام حجاج بسبب أطفال غزة.. ما علاقة فيديوهات «إنستجرام»؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام حجاج مسلسل ريهام حجاج يوتيرن ريهام حجاج جميلة ريهام حجاج ياسمين عبد العزيز ريهام حجاج ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج ريهام حجاج و ياسمين عبد العزيز و العوضي ريهام حجاج يوتيرن یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)

كشفت الفنانة هدى المفتي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب، اليوم الأربعاء، والذي يعد ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

وشاركت هدى المفتي، صورة من مشاهد مسلسل مطعم الحبايب عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «انهاردة الساعة 11 مساءً معادنا مع مطعم الحبايب على شاهد، متحمسين».

View this post on Instagram

A post shared by @hudaelmufti

قصة مسلسل مطعم الحبايب

وتدور أحداث «مطعم الحبايب»، في إطار كوميدي حول شخصية «أبو المجد»، الذي يدير مطعمه في أحد الأحياء الشعبية، ويواجه بشكل يومي منافسات وخلافات مع أصحاب المطاعم المجاورة، في جو مليء بالمواقف الطريفة والمشاحنات، ورغم المنافسة، تجمعهم روح من الألفة والترابط.

كما يتناول المسلسل هذه الصراعات بطريقة ساخرة، دون أن تسبب أي أذى أو ضرر لأي طرف. يتكون العمل من 30 حلقة مليئة بالكوميديا والمواقف الإنسانية.

اقرأ أيضاًمطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة

فريق عمل مسلسل مطعم الحبايب

ويجمع المسلسل نخبة من النجوم، حيث يشارك في بطولته كل من أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة، فضلًا عن ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، والعمل الدرامي من تأليف مريم نعوم وورشة «سرد»، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مقالات مشابهة

  • عبر البريد الإلكتروني.. قوات صنعاء توجه رسائل تحذيرية لشركات الشحن من استهداف سفنها بسبب تعاملها مع “إسرائيل”
  • «رسالة غامضة».. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت لهذا السبب (صورة)
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • "ابق قويا" رسالة غامضة من علي معلول عبر انستجرام!
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"