حصد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، جائزة أفضل مسيرة رياضية لمدرب، خلال حفل جلوب سوكر 2023، المقام حاليًا في مدينة دبي بالإمارات.

وينظم مجلس أبو ظبي الرياضي، حفل جوائز جلوب سوكر سنويًا، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم من لاعبين ومدربين وغيرهم.

ويقام حفل جلوب سوكر 2023 في مدينة دبي في دورته الرابعة عشرة، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة، مثل: السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتوج سكالوني بجائزة أفضل مسيرة رياضية لمدرب، بعدما قاد منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2021، وحصد البطولة الأغلى في تاريخه، كأس العالم قطر 2022، على حساب فرنسا في النهائي.

وحصل النادي الأهلي على جائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل من جلوب سوكر، متفوقًا على أندية، الهلال، اتحاد جدة، النصر السعوديين، وشباب الأهلي الإماراتي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سكالوني جلوب سوكر جلوب سوكر 2023 منتخب الأرجنتين جلوب سوکر

إقرأ أيضاً:

تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا

عقد مجلس إدارة مجلة النادي الأهلياجتماعًا ظهر اليوم، برئاسة المهندس خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس الكابتن محمود الخطيب، المتواجد حاليًّا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير «مجلة الأهلي» وإطلاقها إلكترونيًّا. 

تطرق الاجتماع lإلى التصورات الخاصة بالتطوير والتي تهدف إلى (توحيد الخطاب الإعلامي للنادي - مواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم - الوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة - تعزير التكامل بين المنصات الاعلامية للنادى - الحفاظ على الارث التاريخى لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عامًا) - زيادة تفاعل جماهير الاهلى مع المحتوى لمجلة النادى.

الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

كما استعرض المجلس العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير والتكاليف المالية اللازمة وأيضًا الإيرادات المتوقعة، وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير ضرورة الاستمرار فى الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية. 

وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الأمر. 

وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق على البدء فورا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًّا لتفادي الزيادة المطردة فى سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق «مجلة الأهلي» إلكترونيًّا خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يطلق مجلة إلكترونية.. وتقليص العدد المطبوع
  • تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية