حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على توجيه الشكر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة ومؤسسة «جلوب سوكر» وإلى كل أساطير كرة القدم من ‏لاعبين حاليين ونجوم سابقين ومسئولين في كل أنحاء العالم، خلال حضوره حفل «جلوب سوكر»، الذي أقيم مساء اليوم في دبي، وتسلم جائزة ‏الأهلي أفضل نادٍ في الشرق الأوسط‎.‎

الخطيب يتسلم جائزة الأهلي أفضل نادٍ في الشرق الأوسط بحفل «دبي جلوب سوكر» الأهلي يتوج بجائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط من جلوب سوكر

وأكد الكابتن الخطيب في كلمته خلال الحفل على اعتزازه وتقديره الكامل لكل من صوت لصالح النادي، ومنحه حقه في الفوز بجائزة الأفضل في ‏الشرق الأوسط، وقام بإهداء الجائزة إلى جماهير الأهلي التي تعد السند الدائم ومصدر القوة، والحافز على الاستمرار في تحقيق ‏المزيد من النجاحات.

الخطيب يهدي الجائزة للعامري فاروق

كما حرص الكابتن الخطيب على إهداء الجائزة إلى العامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي يمر بمحنة صحية، متمنيًا له ‏الشفاء العاجل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطيب الأهلي النادي الأهلي جلوب سوكر محمود الخطيب جلوب سوکر

إقرأ أيضاً:

الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق بالتجميد وعقوبات مغلظة في الفترة المقبلة بسبب حالة التراخي والاستهتار والخروج عن النص من بعض اللاعبين، وتراجع مستواهم بشكل كبير، والانشغال بأمور خارج الملعب.

تحدث الخطيب مع مارسيل كولر وسامي قمصان عن أسباب حالة التراخي وغياب التركيز عن معظم نجوم الفريق التي كانت سببا في خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الأفريقي محذرا الجميع من أن استمرار هذا الأمر الذي قد يكلف النادي خسارة مزيد من البطولات المهمة مع بداية الموسم الحالي خاصة أن الأهلي مقبل على بطولتين غاية في الأهمية خلال الشهر الجاري سواء السوبر المحلي أو مونديال الأندية.

من ناحية أخرى تسيطر حالة من الغضب على إمام عاشور لاعب وسط الفريق بعد العقوبة المغلظة التي تم توقيعها عليه من جانب إدارة الكرة بالأهلي بعد خسار السوبر الأفريقي.

كان الأهلي قد قرر التحقيق مع إمام عاشور وتوقيع عقوبة إضافية على اللاعب بعد خروجه عن النص والدخول في أكثر من أزمة خلال مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي أبرزها المشادة الكلامية مع لاعبي الزمالك وأزمته مع جمهور الفريق المنافس إلى جانب "خناقة" مع زميله محمد مجدي أفشة.

وعلمت "البوابة نيوز" أن إمام عاشور رفض فكرة توقيع عقوبة إضافية وأبلغ الجهاز الفني بالأمر وأنه جاهز للخضوع للتحقيق بعد عودة الفريق ومتقبل العقوبة التي تم توقيعها على جميع اللاعبين بعد خسارة السوبر.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • الأوقاف: خدمة القرآن وأهله من أفضل الطاعات
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة