بدأ مسئولو نادي الزمالك خطوات جديده للتواصل مع وكيل اللاعب المغربي خالد بوطيب للوصول إلى إتفاق ودي بشأن الغرامه الموقعه من الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لصالح اللاعب وتبلغ مليون و٩٠٠ ألف يورو لتفادي توقيع عقوبه جديده بإيقاف القيد بعد أن تم رفعها مؤخرا بعد تسديد الزمالك مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالي مليون ونصف المليون دولار.

 

وكان الزمالك  قد تسلم خطابًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بخفض الغرامة في قضية بوطيب، من 3 ملايين و700 ألف يورو إلى مليون و900 ألف يورو».

 

واكد مصدر فى   الزمالك أنه  تم  دراسة  الموقف في الوقت الحالى، والمفاضله  بين الحل الودى مع اللاعب ووكيله، أو التصعيد للمحكمة الفيدرالية استغلالًا للحكم الذي صدر وهو في صالح الزمالك، وتم تفصيل الحل الودي.

  

المحكمة الرياضية رأت أن الزمالك فسخ عقده مع اللاعب لسبب غير عادل، وبناء عليه الزمالك قدم مستندات وأحضر شهودا أثبتوا تمارض اللاعب وعدم حضوره للتدريبات وأنه سافر للمغرب، والمحكمة الرياضية رأت أن فسخ عقد اللاعب بهذه الطريقة يستوجب عقوبة رياضية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك خالد بوطيب الفيفا المحكمة الرياضية نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية ،فشل صفقة انتقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، إلى نادي الزمالك المصري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الموسم الماضي.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن الزمالك حاول التعاقد مع راموس؛ لكن لم يتوصل الأبيض إلي اتفاق مع قلب الدفاع لأن العرض المالي لم يلبي طلبات اللاعب .

وأضافت الصحيفة، إن راموس لا يزال غير قادر على العثور على فريق حتى هذة اللحظة، ليس من ناحية نقص في العروض المقدمة، لكن لم ينجح أي منها في إقناع لاعب ريال مدريد السابق أو باريس سان جيرمان أو إشبيلية باتخاذ الخطوة.

وكان مسؤولي الزمالك، قد كشفوا عن فشل صفقة إنتقال سيرجيو راموس إلي الفريق بعد التفاوض خلال الأيام الماضية ،مؤكدين على الواقع الاقتصادي للزمالك لم يكن كافيًا لتلبية طلبات اللاعب.

ويُذكر أن راموس ارتبط بالانتقال لنادي العروبة الصيف الماضي ، كذلك ظهر اسمه على طاولة فريق مونتيري المكسيكي وسان دييغو الأمريكي ، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح .

مقالات مشابهة

  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • مقترح جديد لإنهاء أزمة الإيجار القديم.. هل ينجح في ضبط السوق العقاري؟
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب