نجح الفريق الأول بنادي محافظة الفيوم ، في اقتناص 3 نقاط جديدة، بعد الفوز على تليفونات بني سويف بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب اتحاد الشرطة، في إطار مباريات الدور الثاني بدوري القسم الثاني.

فريق الفيوم أهدر العديد من الفرص السهلة، وأضاع ركلة جزاء خلال الشوط الأول، لكنه استطاع أن يترجم تفوقه وسيطرته على المباراة، بعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني، لينجح في تسجيل هدف الفوزعن طريق لاعبه طهير سعد .

بهذه النتيجة رفع الفيوم رصيده إلى 18 نقطة، في الترتيب الثاني، ويظل يطارد فريق الترسانة متصدر المجموعة.

على جانب اخر لقى فريق طاميه هزيمة كبيرة من فريق نجوم مصر برباعية نظيفة 

استئناف دورى الناشئين

من جهه اخرى قررت منطقة كرة القدم بالفيوم استئناف  مباريات دورى الناشئين اعتبارا من اليوم  السبت واقامة مهرجانات البراعم فى المحافظة يوم الجمعه القادم وكانت المنطقة قد قررت سابقا ايقاف دورى الناشئين حتى انتهاء امتحانات منتصف العام الدراسى .

اكد الكابتن سامح سعد المدير التنفيذى لمنطقة كرة القدم انه سيتم استئناف  مباريات الناشئين مواليد 2003 و 2005 و 2007  اعتبارا من اليوم السبت بالاضافة الى اقامة مهرجانات البراعم اعتبارا من الجمعه القادم.

واشار الى استمرار دورى القسم الرابع والمقسم الى مجموعتين ويتصدر المجموعة الاولى فريق جولدن جيت وكفر محفوظ فى المركز الثانى ويتصدر فريقا سيلا والسيليين المجموعة الثانية .وايضا استمرار دورى القسم الثالث والذى يتصدره فريق توت عنخ امون ب 36  نقطة وبفارق 8 نقاط عن فريق بى سويف الذى يحتل المركز الثانى . 

وتستانف مباريات دورى الناشئين اليوم السبت بمباراتى الدور قبل النهائى فى مسابقة 2007 بين فريقى الساحة وبريميرو فى ملعب الساحة وفريقا طاميه وابوكساه فى ملعب طاميه وتقام المباراتين فى الثانية ظهرا .وغدا  الاحد تقام 4 مباريات فى مسابقة مواليد 2003 حيث تلعب السيليين وقلهانة فى ملعب الساحة واطسا ومنية الحيط فى ملعب دمو وسنورس وكفر محفوظ فى ملعب سنورس وبريميرو والهلال فى ملعب بريميرو وتقام المباريات فى الثانية عشرة ظهرا ويوم الاثنين تقام مباراتي فى مسابقة مواليد 2005 الاولى بين فريقى بريميرو والنصر فى ملعب بريميرو والثانية طاميه ومطرطارس فى ملعب طاميه وتقام المباراتين فى الثانية عشرة ظهرا .يشرف على لجنة مسابقات دورى الناشئين بالمنطقة الكابتن احمد راضى نائب المدير التنفيذى ومقرر اللجنة عمر سيد معوض المسئول الادارى بمنطقة كرة القدم بالفيوم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم الفريق الأول نادي تليفونات اتحاد الشرطة ملعب القسم الثاني دورى الناشئین فى ملعب

إقرأ أيضاً:

«الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عودة تشغيل جراحات القلب المفتوح بمستشفى الزقازيق العام بالشرقية، وإجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي في الفيوم، إذ أجريت جراحتان في المستشفيين بقرارات علاج على نفقة الدولة.

تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار

جاء ذلك في إطار العمل على التوسع في تقديم الخدمات الصحية عالية المهارة؛ للمساهمة في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، وفي ضوء حرص قطاع الطب العلاجي، على تحقيق التغطية الطبية الشاملة والمتكاملة، للمريض والاستغلال الأمثل للكوادر الطبية المؤهلة؛ لتقديم خدمات طبية بجودة عالية.

ونوّه الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، بإنشاء وتجهيز مبنى القسطرة القلبية، في مستشفى دسوق العام، بمحافظة كفر الشيخ، مع توفير وحدة رعاية ما قبل إجراء القسطرة pre-cath وعناية ما بعد القسطرة post -cath فضلًا عن خدمات الطوارئ، لمراعاة تكامل الخدمة الطبية، إضافة إلى أماكن انتظار مناسبة واستراحة الأطباء.

تجهيز وحدة القسطرة القلبية بمستشفى زايد بالجيزة

وأكد المتحدث الرسمي، إنشاء وتجهيز وحدة القسطرة القلبية، في مستشفى زايد المركزي بمحافظة الجيزة، لتقديم خدمات قسطرة القلب (التشخيصية والعلاجية)، إضافة لخدمات قسطرة الأوعية، الدموية الطرفية، إذ زوّدت الوحدة بسريري رعاية ما قبل إجراء القسطرة pre-cath، و4 أسرة عناية ما بعد القسطرة post -cath، مضيفًا أنّ قطاع الطب العلاجي، انتهى من تجهيز وحدة القسطرة، بمستشفى طهطا العام بمحافظة سوهاج، وجارٍ افتتاحها وبدء العمل بها، خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • «الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • وكيل صحة الفيوم يطمئن على مريض قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • بريست يواصل انطلاقته الاسطورية في دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتجارت
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم