الأسبوع:
2024-07-12@05:26:05 GMT

مسلسل حالة خاصة.. watch it تطرح سؤالا ولعبة للجمهور

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

مسلسل حالة خاصة.. watch it تطرح سؤالا ولعبة للجمهور

طرحت watch it سؤالا عن أحداث مسلسل حالة خاصة، الذي بدأ عرضه على المنصة مع بداية عام 2024.

ونشرت watch it عبر حسابها الرسمي على فيسبوك صورا وسؤالا عن مسلسل حالة خاصة.

وجاء التعليق على الصور: «هل انطباعكوا عن كل شخصية لسه زي ما هو من الحلقة الأولى ولا في شخصيات فاجئتكوا في الحلقات الجديدة؟».

مسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصة

وتعرض حلقات مسلسل حالة خاصة، يوم الأربعاء في تمام الساعة 12 صباحا، عبر منصة watch it.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

وتجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته القانونية.

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاًأبطال وصناع مسلسل «حالة خاصة» ضيوف «صاحبة السعادة» في هذا الموعد

هاني شنودة: مسلسل «حالة خاصة» يقدم رسالة مهمة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حالة خاصة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكدت الفنانة ليلى عزالعرب أن حياتها الشخصية بمثابة خط أحمر ، وأن هناك فرق بين ليلى الفنانة وليلى الانسانة ، مشيرة إلى أن رحيل زوجها كان بمثابة صدمة قاسية ، فمن النادر أن تجد "الست" زوجاً جميلاً صادقاً ، ووجهت له رسالة وهى تبكي : "أنت معايا على طول وبحبك وواحشني وواحشني وانت قصاد عيني" . 

 

وأضافت ليلى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج حواديت الناس، أن دخولها مجال التمثيل يشبه رحلة "اليس في بلاد العجائب" ، فقد طهرت كومبارس في فيلم "معالي الوزير"، وبالرغم من أنها شاركت في مشهد بسيط ، ولكن استغرق تصويره يوماً كاملاً ، مؤكدة انها استفادت كثيراً من التعامل مع العمالقة من الفنانين والمخرجين . 

 

وأوضحت  أن اصعب فترة بالنسبة لها كممثلة كانت الفترة الأولي  ، حيث التجارب العديدة ، ووقتها كان الاهل يصفونها بالجنون بينما كل زملائها بالعمل كانوا مرحبين بهذه الخطوات ، ثم جاءت خطوة فيلم "ألف مبروك" ووقتها كان الجمهور يلقبها بأم أحمد حلمي وهى الشخصية التي جسدتها في الفيلم ، وذلك لعدم معرفتهم باسمها ، إلى ان جاءت شخصية "سامنتا" في مسلسل "الكبير" وبعد نجاحها الكبير تقدمت باستقالتي من عملي وتفرغت للتمثيل . 

 

وقالت ليلى عن مسلسل "الكبير" أنه خطوة مهمة في حياتها ، وأن نجاح العمل كان رائعاً ، فقد أصبحت شخصية "سامنتا" عفريتاً يطاردها ، مشيرة الي أن الفنان أحمد مكي ليس كوميدينا ولكنه لديه القدرة الكبيرة على الاضحاك ، والضحك بطبعه "معدي" .

 

وعن شخصيتها اكدت أنها "تمل" بسرعة ، لذا فهى تعشق التجديد باستمرار ، كما أنها مازالت تعشق "الاذاعة" لانها تنتمي لجيل تربى على "الراديو" ، وحالياً تفكر في دخول عالم الازياء ، وترى أن التمثيل والشهرة وحب الناس نعم كبيرة من الله سبحانه وتعالى .

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل "برغم القانون"
  • محامية شريرة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل «برغم القانون»
  • سامسونج تطرح Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra
  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • تفاصيل شخصية أمينة خليل في فيلم إكس مراتي قبل عرضه في السينمات (صورة)
  • لن يخرج عنها امتحان الأربعاء المقبل.. 25 سؤالا في مادة الأحياء لطلاب الثانوية
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"
  • عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور
  • أفلام عيد الأضحى.. اللعب مع العيال يحافظ على التصنيف الثاني بهذا الرقم «صور»