شيع الآلاف من أهالي قرية أبو دشيشة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية جنازة أب لقي مصرعه على يد ابنته الوحيدة وخطيبها حيث سدد له خطيبها ثلاث طعنات أودت بحياته بمساعدة ابنته التي قامت بإحضار الآلة الحادة والملاءة التي تم لفه بها والقائه في إحدى الترع بسبب قيام الأب بالتعدي على ابنته بالضرب حسب أقوال المتهمة التي أدلت بها في اعترافاتها.

خرج الجثمان من مسجد أبو دشيشة وسط مشهد جنائزي مهيب حزنًا على الققيد.

وتمكنت مباحث بلقاس بمحافظة الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة شخص فى العقد الخامس من عمره طافية على مياه بحر أبو دشيشة التابعة للمركز وبه عدة طعنات وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة.

تبين أن ابنته منة ا م ١٥ عاما وخطيبها محمد ت ن ١٩ عاما وراء مقتله حيث سدد له  ثلاث طعنات  اودت بحياته.

جاء ذلك بعد أن تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بعثور عدد من الأهالى على جثه طافيه بمياه بحر ابو دشيشه التابعة للمركز .

٢٠٢٤٠١١٩_١٧٥٧٣٤ ٢٠٢٤٠١١٩_١٧٥٧١٧ ٢٠٢٤٠١١٩_١٧٥٧٠٢ ٢٠٢٤٠١١٩_١٧٥٦٤٩ ٢٠٢٤٠١١٩_١٧٥٦٣٤ ٢٠٢٤٠١١٩_١٧٥٦١٤ received_1083310553001281

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العثور على جثة بمحافظة الدقهلية كشف لغز العثور على جثة محافظة الدقهلية مديرية أمن الدقهلية مركز بلقاس مساعد مديرية أمن

إقرأ أيضاً:

لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي

استقبلت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الدكتور مكرم رضوان  عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي، بمكتبها بمقر ديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.



حضر اللقاء طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والمهندس إبراهيم سليمان مدبر عام الإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

 

تناول اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بنادى بني عبيد الرياضي، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار داخل نادي بني عبيد الرياضي، وحصر الأماكن داخل النادى التى تصلح لإقامة عليها مشروعات استثمارية جديدة تعود بالنفع والفائدة على الاعضاء والنادى في نفس الوقت.

 

اشادت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بالطفرة الإنشائية الموجودة داخل نادى بني عبيد الرياضي، من حيث البنية التحتية والمنشآت الرياضية، وكذلك من حيث البطولات الرياضية التى حققها نادى بني عبيد الرياضي باللاعبين فى مختلف المجالات الرياضية والألعاب داخل النادى، كما ثمنت الدور الذي يقوم به مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي بقيادة الدكتور مكرم رضوان رئيس مجلس الإدارة، من تطوير داخل نادي بني عبيد الرياضي.

ومن جانبه أعرب الدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب، عن خالص تقديره للدعم الذي تقدمه مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة لنادى بني عبيد الرياضي، 

 

كما قدم التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ثقة القيادة السياسية لتجديد الثقه بتوليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة لفترة جديده، متمنيًا لمعاليه دوام التوفيق والسداد

 

كما قدم التهنئة  لطارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب لثقة معالى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتعيينه وكيلًا للمديرية لشئون الشباب بالدقهلية.

وكيل شباب الدقهلية 1000283743 1000283746 1000283749

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انتشال شقيقين غرقًا في ترعة السلام بالدقهلية
  • غياب تام للقيادات.. تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ
  • صبي يُنهي حياته بحبة الغلة إثر خلافات مع أسرته بطنطا
  • انتشال جثمان شاب ثالث غرق في انقلاب سيارة بترعة المنصورية بالدقهلية
  • انتشال جثمان شابين غرقا في انقلاب سيارة بترعة بالدقهلية
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي