شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شركة روسية تكشف لـ سبوتنيك عن مشروع حوسبة كمومي ضخم، وقال ريمنيف لـ سبوتنيك ، على هامش منتدى تكنولوجيا المستقبل على الرغم من عدم توفر جهاز الكمبيوتر الكمومي الضخم لدينا، فإننا نقوم بنشر برامج .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة روسية تكشف لـ"سبوتنيك" عن مشروع حوسبة كمومي ضخم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة روسية تكشف لـ"سبوتنيك" عن مشروع حوسبة كمومي ضخم
وقال ريمنيف لـ"سبوتنيك"، على هامش منتدى "تكنولوجيا المستقبل": "على الرغم من عدم توفر جهاز الكمبيوتر الكمومي الضخم لدينا، فإننا نقوم بنشر برامج لمحاكاة هذا المشروع، من أجل استكشاف الخوارزميات الكمومية وبيان المشكلة في صياغة الكم".وأشار ريمنيف إلى أن الشركة الروسية، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بخبرة واسعة في تطوير "مساحة المحاكاة"، بما في ذلك جميع أنواع صناديق الحماية والتطوير المشترك.وأجاب ريمنيف عن سؤال حول رؤيته لتطور هذه التكنولوجيا خلال 10 سنوات: "أعتقد أن لا أحد يعرف ماذا سيحدث في غضون 10 سنوات عندما يظهر الكمبيوتر الكمومي إذا ظهرت هذه التقنية، أعتقد أن تكلفة معالجة المعلومات ستنخفض بشكل كبير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: وصول طائرة روسية تحمل شحنة مساعدات إنسانية إلى بيروت

أعلنت وزارة الطوارئ الروسية في بيان لها صباح اليوم الخميس أن طائرة خاصة من طراز "إيل-76" تابعة لها سلمت شحنة من المساعدات الإنسانية إلى بيروت.


وتضمنت الشحنة التي بلغ وزنها 33 طنا، مواد غذائية وأدوية ومستلزمات أساسية ومحطات كهرباء متنقلة بقدرة 80 كيلوواط. وذكر البيان أنه تم تنفيذ العملية الإنسانية بتوجيه من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبتكليف من وزير الطوارئ ألكسندر كورينكوف".


وفي تعليق على وصول المساعدات الإنسانية الروسية إلى بيروت، قال السفير الروسي لدى لبنان ألكسندر روداكوف إنه أمر يحمل دلالة خاصة أن تكون أول طائرة روسية هبطت هنا بعد فرض عقوبات أمريكية هي طائرة "إيل-76" تابعة لوزارة الطوارئ الروسية، وهي طائرة جلبت مساعدات إنسانية للشعب اللبناني على الرغم من كل العقوبات والصعوبات". وشدد الدبلوماسي على أن روسيا تدرك جيدا حقيقة وضع لبنان ومواطنيه، ولذلك قررت تقديم المساعدة الإنسانية، وقال: "آمل أن نواصل العمل مع الحكومة اللبنانية لتحسين الوضع الذي أدى إليه العدوان الإسرائيلي على لبنان، وتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين اللبنانيين". وذكر وزير الاقتصاد اللبناني أمين سلام أمس الاربعاء، أن عدد النازحين تجاوز المليون و100 ألف شخص منذ التصعيد الإسرائيلي الأخير ضد لبنان. (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تحبط جهودا روسية لاختراق وكالات حكومية
  • أوكرانيا: قصفنا منشأة عسكرية روسية بصواريخ أميركية
  • وصول طائرة روسية محملة بالمساعدات الإنسانية إلى بيروت
  • لبنان يستقبل طائرة مساعدات روسية بتوجيه من بوتين
  • بتوجيه من الرئيس بوتين.. وصول طائرة مساعدات روسية إلى لبنان
  • بالفيديو: وصول طائرة روسية تحمل شحنة مساعدات إنسانية إلى بيروت
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • شركة أمريكية تكشف عن أول طائرة كهربائية تحمل ركاب
  • الموافقة على مشروع قرار إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"
  • شركة أمريكية تكشف عن أول نموذج لطائرة كهربائية لنقل الركاب