أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

يرتقب أن تصدر النتائج النهائية لمباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، ليلة اليوم الخميس، وذلك بعد الانتظار الطويل والترقب الكبير للمترشحين الذين يمنون النفس بالنجاح في مباراة من كاد أن يكون رسولا.

وفي نفس السياق، أصدر المركز الوطني للتقويم والامتحانات، إخبارا إلى مديرة ومديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ومديري المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين اليوم الخميس، حول تاريخ ووسائط الإعلان عن النتائج النهائية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس والأطر المختصة دورة 2023.

وأكدت المراسلة أن الاعلان عن النتائج النهائية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس والأطر المختصة - دورة 2023، سيتم اليوم الخميس 18 يناير 2024 ابتداء من الساعة 11 ليلا، وذلك بمقرات الأكاديميات الجهوية والمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين والمديريات الإقليمية، وكذا على مواقعها الالكترونية والموقع الالكتروني للوزارة.

وأشارت المراسلة إلى أن تسجيل الناجحات والناجحين ووضع ملفاتهم بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، سيتم خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و 25 يناير 2024، مضيفة أن الانطلاق الفعلي للتكوين سيكون يوم الاثنين 29 يناير 2024، وستخصص الفترة المتراوحة ما بين 29 يناير و 28 فبراير 2024 لتسجيل المرتبين حسب الاستحقاق في لائحة الانتظار، وذلك لتعويض غير الملتحقين.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الداخلية الإيرانية تعلن النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات في إيران محسن إسلامي عن النتائج الرسمية النهائية للانتخابات الرئاسية الإيرانية.

وأفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية للأنباء بأن النتائج الرسمية النهائية للانتخابات الرئاسية الإيرانية تظهر حصول المرشح مسعود بزشكيان على 10،415،191 صوت، والمرشح سعيد جليلي على 9،473،298، والمرشح محمد باقر قاليباف على 3،383،340 صوت والمرشح مصطفى بور محمدي على 206.397 صوت.

وبلغ العدد الإجمالي للأصوات بحسب النتائج النهائية، 24،535،185 صوت ونسبة المشاركة 40 بالمائة.

وقال المتحدث: نظرا لعدم حصول أي من المرشحين على أغلبية الأصوات، توجهت الانتخابات إلى جولة ثانية وفقا للقانون، وستجرى الجولة الثانية من الانتخابات يوم الجمعة 5 يوليو في جميع أنحاء البلاد.

وأضاف، بناء على هذه الإحصائيات، سيتوجه المرشحان الأول والثاني إلى الجولة الثانية على التوالي، وبعد الدعاية سيتم إجراء الانتخابات يوم الجمعة المقبل.

وأعلن إسلامي أن نسبة المشاركة في هذه الجولة من الانتخابات الرئاسية بلغت 40% بعد فرز 58 ألفًا و640 دائرة في 482 مدينة وجمع 24 مليونًا و535 ألفًا و185 صوتًا.

مقالات مشابهة

  • الداخلية الإيرانية تعلن النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية
  • استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • نتائج الثالث المتوسط العراق.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • بحضور خبراء وأكاديميين وطنيين الفرع الإقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة يشرح واقع الكفايات المهنية للتدريس
  • كأس العرش 2024.. تحديد موعد وملعب المباراة النهائية