صحيفة البلاد:
2024-06-30@11:41:36 GMT

مورينيو يقترب من دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

مورينيو يقترب من دوري روشن السعودي

البلاد- جدة أكدت تقارير إنجليزية، اليوم الجمعة أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، اتفق مع نادي الشباب السعودي على قيادة الفريق الأول فيه خلال الفترة القادمة. وقالت صحيفة ميرور البريطانية: إن المدرب البرتغالي توصل إلى اتفاق شفهي مع إدارة الشباب السعودي ليصبح المدير الفني الجديد للنادي، بعدما عقد أمس الخميس اجتماعًا مع دومينيكو تيتي المدير الرياضي للفريق الشبابي.

وأوضحت أن جوزيه مورينيو وافق على عرض الشباب، الذي قُدم له، وبدأ الاستعداد للانتقال إلى المملكة العربية السعودية وسيتجه إلى هناك خلال الأيام القليلة القادمة، لإتمام باقي التفاصيل والإعلان عن الصفقة رسميًا. وبينت الصحيفة نقلًا عن مصادر قريبة من المفاوضات أن المدرب البرتغالي اشترط على إدارة النادي إجراء بعض التعاقدات الكبيرة في الصيف، حتى ينهض بالفريق ويجعله منافسًا قويًا على البطولات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري السعودي مورينيو الشباب

إقرأ أيضاً:

عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة

ترددت انباء صحفية، بشأن عودة عمر السومة هداف الأهلي السعودي، إلى دوري روشن للمحترفين، ويشارك في أقوى نسخ البطولة المنتظرة، بعد غياب موسمين عن الراقي.

وانتقل عمر السومة، إلى العربي القطري، معارا في الموسم قبل الماضي، بعد هبوط الأهلي إلى دوري يلو، فيما تم شراء عقده بشكل نهائي، ليرحل عن الراقي بعد مسيرة تاريخية، حصد فيها الكثير من البطولات والألقاب الفردية.

 

وأصبح الدولي السوري عمر السومة، مهاجم العربي القطري، قريبا من العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد الكشف عن مفاوضات قوية من جانب أحد الأندية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.


وهو ما كشفته العديد من التقارير الإعلامية، من خلال مفاجآت الانتقالات الصيفية “الميركاتو”، في الدوري السعودي، عن اقتراب عودة عمر السومة واللعب مرة أخرى في المملكة، ولكن من بوابة جديدة غير الأهلي.

 

وأثار الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، الجدل في الشارع الرياضي، بعد تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أوضح فيها اقتراب السومة من الانتقال إلى صفوف القادسية، الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وكتب القحطاني عبر حسابه في منصة "إكس"،: "ضربة معلم لنادي القادسية"، مع صورة للهداف السوري عمر السومة.

 

وجاءت تغريدة القحطاني، لتزلزل منصة "إكس"، حيث تم الكشف عن اتفاق بين نادي القادسية وعمر السومة، يقضي بانتقاله والعودة إلى الدوري السعودي، مرة أخرى بعقد مدته موسم ونصف.

 

ومن المنتظر أن يحصل السومة، على راتب سنوي قدرة 2 مليون يورو، خلال مدة التعاقد معه في نادي القادسية.

مقالات مشابهة

  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك