شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بمشاركة ٥٠٠ طفل انطلاق احتفالية مجلة علاء الدين بعيدها الثلاثين، انطلقت منذ قليا، فعاليات احتفالية مجلة علاء الدين برئاسة الكاتب الصحفي حسين الزناتي، وذلك  بمناسبة مرور ٣٠ عامًا على إصدارها على مسرح نجيب محفوظ .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمشاركة ٥٠٠ طفل.

. انطلاق احتفالية مجلة علاء الدين بعيدها الثلاثين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمشاركة ٥٠٠ طفل.. انطلاق احتفالية مجلة علاء الدين...

انطلقت منذ قليا، فعاليات احتفالية مجلة علاء الدين برئاسة الكاتب الصحفي حسين الزناتي، وذلك  بمناسبة مرور ٣٠ عامًا على إصدارها على مسرح نجيب محفوظ  بمؤسسة الأهرام، وبحضور مجلس الإدارة الاستاذ عبدالمحسن سلامة، وبعض قيادات المؤسسة والشخصيات العامة، وبمشاركة 500 طفل من ذوي الهمم والقدرات الخاصة ودور الأيتام وطلاب المدارس وقرّاء المجلة.

ويتضمّن الحفل، مجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة للأطفال، والتي تتمثّل في عرض كورال سلام بقيادة المايسترو وائل عوض، ومدير الإدارة عبير محمد، بالإضافة إلى فقرة التنورة لبطلة من ذوي الهمم تقي رمضان، وعرض التنورة التي يُقدّمها كرم رشاد.

كما يشمل الحفل فريق بنات وبس، بقيادة الكابتن عبدالرحمن أوسكار، وفقرة الأراجوز، يُقدّمها فنان العرائس واللاعب ناصر عبدالتواب، والملاغي أحمد جابر فرقة كروكي لعرائس الماريونيت التابعة للمركز القومي لثقافة الطفل، بقيادة الفنان خالد الخريبي.

وعلى هامش الحفل، تُكرّم المجلة بعضًا من الكُتّاب والرسّامين المُبدعين في أدب الطفل، وبعض الشخصيات البارزة.

8403bcea-23c9-4d29-9880-b79581625c35 145977f7-3b05-491a-9586-28050e39bfaf 7137b4f3-4af9-423f-964b-2ff7b4db3f44 7b839771-53fd-4995-94ba-272d9fc7c44d 089b7166-3f36-4415-947b-6755f2a84bef

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كواليس ليلة اغتيال الدبلوماسي المصري علاء الدين نظمي في سويسرا

قال عمرو المنيري، مراسل «القاهرة الإخبارية»، إنه في يوم اغتيال الدبلوماسي المصري علاء الدين نظمي في عام 1995 ما بين السادسة والسابعة مساءً سمعت زوجته أصوات طلقات رصاص أو ما يشبه صوت طلقات، لكن لم تعرها انتباهًا لانشغالها بطفلتها الرضيعة، وبعدما تأخر المستشار نظمي عن موعده المتوقع لأنه كان سيسافر في اليوم التالي إلى المغرب بالقرب من منتصف الليل فوجئت الزوجة بالسفير المصري ورئيس المكتب التجاري وعدد من زملائه في البعثة الدبلوماسية المصرية حضروا إلى المنزل لإعلامها بالخبر الأليم بأن المستشار علاء الدين نظمي قد قتل أو تم اغتياله.

وجدت جثته في الجراج الخاص بالعمارة

وأضاف «المنيري»، خلال تقرير له ببرنامج «ملف اليوم»، عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»،: «وجدت جثته في الجراج الخاص بالعمارة وأن الجهات الأمنية السويسرية قد بدأت بالفعل تحقيق وخصوصًا أن حقيبة الأوراق الرسمية الخاصة بعلاء الدين نظمي قد سرقت بجانب متعلقاته الشخصية».

وتابع: «القتلة كانوا في انتظار المستشار علاء نظمي وأردوه قتيلًا بـ6 رصاصات قاتلة وسط دماء كثيرة سمعت طلقات الرصاصات رغم وجود كاتم الصوت.. الشيء الوحيد الذي وجد في هذا الجراج هو كاتم للصوت الذي كان السبب في توجيه الاتهام في النهايات بعد 29 سنة للقتلة الحقيقيين».

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي يكشف سبب فتح سويسرا قضية اغتيال الدبلوماسي المصري علاء الدين نظمي
  • باحث سياسي: اغتيال علاء الدين نظمي لاكتشافه سرا عن تمويل الجماعات الإرهابية
  • كواليس ليلة اغتيال الدبلوماسي المصري علاء الدين نظمي في سويسرا
  • باحث سياسي: تطور العلم يساهم في حل لغز قضية علاء الدين نظمي
  • «بحيري» عن اغتيال المستشار علاء الدين نظمي: من يقف وراء الحادثة؟
  • «القاهرة الإخبارية»: ملف مهم كان يجهزه علاء الدين نظمي قبل اغتياله في جنيف
  • القاهرة الإخبارية تفك ألغاز حادث اغتيال علاء الدين نظمي في جنيف
  • باحث: فترة اغتيال علاء الدين نظمي هي الأسوأ في تاريخ مصر خارجيًا
  • كمال ماضي: علاء الدين نظمي دخل عش الدبابير للبحث تمويل جماعات التطرف
  • «القومي لثقافة الطفل» يحتفل بيوم الصداقة العالمي بمشاركة دولة فلسطين