شيع المئات من أهالي قرية الغرق بمركز إطسا في محافظة الفيوم، جنازة والد تامر عبد السلام المعلق الرياضي بقناة الاهلي، وسط حزن شديد بين اسرته وأقاربه.

و أدي المئات من أهالي قرية الغرق، صلاة الجنازة على المهندس عبد السلام الزرباوي والد المعلق الرياضي تامر عبد السلام في المسجد الكبير بقريه الغرق، وتم نقل الجثمان إلى مقابر الأسرة في قرية الغرق التابعه لمركز إطسا في محافظة الفيوم.

وكان قد توفي المهندس عبد السلام الزرباوي والد المعلق الرياضي تامر عبد السلام والمقيم بقريه الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، ودفن في مسقط رأسه بالقرية، وسط دموع وحزن شديد وانهمرت التعازي والمواساة من جموع المواطنين بالمحافظة للمعلق الرياضي تامر عبد السلام على وفاته والده.

جدير بالذكر أن تامر عبد السلام، ابن مركز إطسا بمحافظة الفيوم، هو معلق رياضي بقناة الاهلي، إذ أنه دخل مجال التعليق الرياضي بالصدفة، حيث كان في بداياته لاعب كرة قدم في نادي الفيوم، لكنه توقف عن ممارسة الرياضة، واتجه لإتمام تعليمه بشكلٍ جيد، ثم التحق بالتلفزيون المصري، عن طريق إذاعة بعض مباريات دوري القسم الثاني من خلال قناة النيل للرياضة، حتي التحق بقناة النادي الاهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم قناة الأهلي ـمحافظة الفيوم المعلق الریاضی

إقرأ أيضاً:

وفاة طفل في حادث سير بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل في العقد الأول من العمر، مصرعه، اليوم الاثنين، في حادث، عقب خروجه من منزله بمركز طامية، بمحافظة الفيوم، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية يفيد، بورود إخطار لإدارة شرطة النجدة بمصرع طفل علي شارع المدارس بمركز طامية بمحافظة الفيوم .

هرعت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وفاة طفل يدعى حازم . م .ط ، 13 سنة ، وتوفي عقب وصوله مستشفى طامية المركزي .

وانتقلت مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين أن الوفاة وقعت نتيجة حادث سير في شارع المدارس بعد أن صدمته سيارة عقب خروجه من منزله .

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • مصرع 3 شباب من الفيوم في حريق منزل بدولة ليبيا
  • انتشال جثمان طفل غرق فى ترعة السلام بالدقهلية
  • تشييع جثمان وكيل لجنة مراقبة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • مصرع 3 أشخاص من الفيوم في حريق بدولة ليبيا
  • تشييع جثامين 3 شباب من الفيوم إثر حريق منزل في دولة ليبيا
  • أهالي الفيوم يشيعون جنازة 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حريق منزل بليبيا
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم