أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، من داخل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، أن العمل من العاصمة الإدارية الجديدة له مردود إيجابي على بيئة العمل.

مصر تسعى لتكون مركزًا إقليميًا للطاقة.. وزير الكهرباء يكشف التفاصيل محافظ جنوب سيناء يناقش مع وزير الكهرباء توصيل الخدمات لمناطق الإسكان وفرع جامعة السويس

وقال وزير الكهرباء والطاقة المتجدد، خلال حوار مع برنامج "من العاصمة"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن وزارة الكهرباء أول وزارة انتقلت للعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة له تأثير إيجابي على بيئة العمل.


 

أضاف: "الوزارة تستخدم أعلى مستوى من التكنولوجيا داخل مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة"، لافتا: "الانتقال للعاصمة الإدارية سهل من عملية التواصل بين كل الوزارات".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير الكهرباء الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة الانتقال للعاصمة الادارية الحي الحكومي بالعاصمة الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الإداریة الجدیدة وزیر الکهرباء

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية

استقبل  المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الأنبا بولا، مطران طنطا وأسقف كنائس طنطا وتوابعها الإرثوذكسية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وفي بداية اللقاء، حرص الأنبا بولا على تهنئة  المستشار محمود فوزي بمنصبه متمنياً له دوام التوفيق والسداد في جميع مهامه، ومشيدًا  برؤية سيادته نحو تعزيز التواصل البنّاء مع كافة القوى المجتمعية.

وتناول اللقاء أهمية تعزيز قيم المواطنة، والتكاتف بين جميع مكونات الشعب المصري، والدور الفعّال والهام للمؤسسات الدينية في تحقيق السلام المجتمعي، ودعم الاستقرار والتنمية.

ومن جانبه، أعرب المستشار محمود فوزي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، مشيدًا بالدور  الرائد الذي تقوم بها  الكنيسة في تأكيد  قيم التسامح والمحبة وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم جهود التنمية. وشدد على أن قوة مصر تكمن في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني، الذي يضمن مواجهة التحديات والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لمصر .

واختتم اللقاء بأهمية توطيد العلاقات بين الجانبين وتعزيز التعاون المشترك في خدمة قضايا المجتمع، بما يعزز الاستقرار الاجتماعي والتنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية
  • 5 جامعات عالمية متميزة في العاصمة الإدارية
  • وزارة العمل تدرب شباب أسوان على برنامج "الكهرباء والطاقة الشمسية"
  • افتتاح مبهر لكأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدون مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل ورؤساء الهيئات القضائية يتفقدون مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية
  • وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدوا مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية
  • زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشبكات تحكم التجمع الخامس
  • التخطيط لإنشاء منطقة صناعية متكاملة بالعاصمة الإدارية بالتعاون مع تركيا (فيديو)
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة