البوابة نيوز:
2024-07-03@12:42:46 GMT

أحمد سعد يشوق الجمهور "بعتذرلك قريباً"

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره على صفحته الشخصية بفيديو غنائي لأحدث اغانية "بعتذرلك"، وجاءت كلمات الأغنية "بعتذرلك انى دايما كنت أقصر فى الكلام.. وكنت بسرح لما اشوفك وأبتسملك والسلام .. وانى جاهل فى المعاملة والمجاملة والاهتمام".

https://www.instagram.com/reel/C2SN7egMI2L/?igsh=MWpwNDR4YzJiYWh0dw==

وتفاعل الجمهور والمتابعين بشكل كبير على كلمات الأغنية، والتى أشاد بها رواد السوشيال ميديا، حيث كانت الكلمات تمثل واقع حقيقى لكثير من العلاقات الإنسانية والعاطفية، وهو ما يهتم به سعد خلال الأعمال الفنية الاخيرة.

يعيش الفنان أحمد سعد حالة نشاط فنى منذ عام ٢٠٢٣ بالكثير من الحفلات والجولات الغنائية، سواء داخل مصر أو بالعالم العربي، إلى جانب طرح العديد من الاغانى التى تصدرت قائمة الاكثر إستماع وحققت نجاحات كبيرة.

ومن المقرر أن يشارك الفنان أحمد سعد فى تجربة سينمائية، بمشاركة فيلم سينمائي لشقيقة الفنان عمرو سعد، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الدور أو طبيعة الفيلم حتى الآن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد سعد أغنية أحمد سعد بعتذرلك أغنية بعتذرلك الفنان عمرو سعد عمرو سعد فيلم سينمائي الفنان أحمد سعد المطرب أحمد سعد حفلات غنائية العالم العربي أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد

أحيا النجم محمد حماقى أولى حفلات مشروع ليالي مصر في استاد 30 يونيو، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي والذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم، ولفت الأنظار بإطلالة عصرية مميزة عكست أناقته واختياراته الموفقه للاستايل الخاص به.

 

المطرب محمد حماقىسعر إطلالة محمد حماقي في حفل استاد 30 يونيو

وظهر محمد حماقي بإطلالة مميزة باللون الأسود المطبوع عليه برسمة شكل النجمة مع شعار الدار الأزياء الخاصة بها، مرتدي بنطال بصيحة الشارلستون، وتيشيرت كت فضفاض، وبلغ سعر التيشيرت 310 دولار، والبنطال 450 يورو، أي ما يعادلان 38000 ونصف جنيه مصري، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض؛ ليتماشى مع إطلالته ويعكس أناقته.

 

وغنى الجمهور مع النجم محمد حماقى خلال الحفل، أغنية "ما بلاش"، وطلب منهم أن يشعلوا فلاشات الموبايلات، ثم غنى الأغنية صولو لوحده، وبعد انتهاء الأغنية قال للجمهور: "هو فيه حلاوة كده فى الدنيا تجننوا"، وأطرب الجمهور بعدد من أغانيه منها "نفسى ابقى جنبه، عارفة، ما بلاش، يا ستار، قلبى حبك جدًا، من البداية، حبيت المقابلة، وافتكرت، واحدة واحدة، قدام الناس، ليمون نعناع".

 

وأعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد، قائلاً: "الألبوم الجديد خلاص نازل فى نصف شهر يوليو يعنى كمان 10 أيام"، كما شوق الجمهور للأغانى فى الألبوم الجديد.

 

ونشر حماقي عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة للبوستر التشويقي للحفل، وعلق قائلا: "أهل بورسعيد، جاهزين، استنوني يوم الجمعة القادم ٥ / ٧، في حفلة متتنسيش".

 

ومن المنتظر أن يقدم الفنان محمد حماقي حفل غنائي، ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة العالم للألعاب الإلكترونية، المقامة في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • موعد حفل وائل كفوري فى المغرب
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش