شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سون عشقي لـ البريميرليج سبب رفضي الدوري السعودي، كشف الكوري الجنوبي سون هيونج مين، جناح توتنهام الإنجليزي، عن أسباب رفضه اللعب في الدوري السعودي، بعد اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدماته .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سون: عشقي لـ البريميرليج سبب رفضي الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سون: عشقي لـ البريميرليج سبب رفضي الدوري السعودي

كشف الكوري الجنوبي سون هيونج مين، جناح توتنهام الإنجليزي، عن أسباب رفضه اللعب في الدوري السعودي، بعد اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأكد سون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه يحلم بمواصلة اللعب في البريميرليج خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أنه يرغب في الاستمرار في اللعب في الدوري الإنجليزي خلال السنوات المقبلة، كما أنه ينتظر الموسم المقبل بشغف كبير.

سون يكشف أسباب رفض اللعب في الدوري السعودي

تحدث سون عن مفاوضات انتقاله للدوري السعودي، حيث قال: "كنت أمتلك فرصة للانتقال إلى السعودية وإذا أردت الذهاب، وأنا مع توتنهام الآن".

وتابع: "لدي حالة من العشق الكبير للعب كرة القدم، أعرف أن المال مهم أيضًا ولكني أحلم بمواصلة اللعب في البريميرليج خلال الموسم الجديد".

وأضاف: "هناك عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية يذهبون إلى السعودية في الوقت الحالي، هذا شيء مثير للإعجاب ولكن حلمي هو الاستمرار في الدوري الإنجليزي وأنتظر الموسم الجديد".

ومن المقرر أن يلعب توتنهام عدد من المباريات الودية في معسكره الحالي بإستراليا، حيث سيواجه ليستر سيتي وليون سيتي وشاختار دونتسيك وبرشلونة.

الجدير بالذكر أن الكوري الجنوبي قدم مستويات كبيرة مع السبيرز خلال الموسمين الماضيين، حيث نجح في تكوين ثنائية مميزة مع الدولي الإنجليزي هاري كين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟

حالة من الغضب تنتاب المسؤولين داخل النادي الأهلي، بعد هروب صفقة فريق الكرة النسائية إلى السعودية خلال الساعات الماضية، بعد توقيع عقود انتقالها إلى القلعة الحمراء، وقبل أيام من انطلاق الموسم الكروي في أول مشاركة للمارد الأحمر في مسابقات الكرة النسائية.

أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها

أثارت سالي منصور، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد هروبها إلى السعودية، والتوقيع لنادي الشعلة السعودي، بعد أسابيع قليلة من توقيع عقود انتقالها للأهلي، والظهور في مقطع مصور بالقميص الأحمر.

وسجلت سالي، أول ظهور لها بعد الهروب إلى الدوري السعودي، بنشر صورا لها عبر حسابها على «إنستجرام» بقميص الشعلة السعودي.

سالي منصور تنتقل إلى الشعلة السعودي بعد أسابيع من توقيعها للأهلي

ونشرت اللاعبة صورا بقميص الفريق السعودي، فضلا عن فيديو التقديم الخاص بها، معلنة بداية رحلة جديدة لها في الملاعب من بوابة الشعلة.

وكان الأهلي أكد لـ«الوطن» خلال الساعات الماضية، هروب اللاعبة إلى الدوري السعودي بشكل مفاجئ، لتتخذ إدارة الأحمر كل الإجراءات للحفاظ على حقوق النادي في الصفقة.

ويستعد الأهلي للظهور للمرة الأولى في دوري الكرة النسائية، بعد أن قرر تكوين فريق نسائي في الموسم الجديد، لينافس لأول مرة على مستوى السيدات، حيث تعاقد مع العديد من الصفقات المحلية، فضلا عن المحترفات، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • سيدة تتهم ابن الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب
  • بوردو الفرنسي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • هالاند يغرد منفردا في صدراة هدافي الدوري الإنجليزي