أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن نشاط الفريق الطبي القادم من مديرية الصحة بالبحيرة إلى مستشفى مطروح العام تحت شعار «يوم فى حب مصر»، بالتعاون بين مديريتي الصحة بمطروح والبحيرة ونجاحه في إجراء 110 عملية جراحية، خلال أطباء متخصصين للقضاء على قوائم الانتظار في عمليات جراحة الأنف والأذن المؤجلة بالمستشفى.

خدمة طبية متميزة 

وقال محافظ مطروح، اليوم، إن الفريق الطبي يقدم خدمة طبية متميزة وسريعة ولائقة بأهالي محافظة مطروح ويُكثف الجهود لتخفيف المعاناة عن كاهل أسر المرضى من تحمل أعباء ومشقة السفر للحصول على الخدمات الصحية وتيسيراً على مرضى جراحة الأنف والأذن والحنجرة للقضاء على قوائم الانتظار بإجراء العمليات الجراحية المقررة، وبما يواكب توجيهات ورؤية القيادة السياسية والتطبيق العملي لمبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار.

عمليات جراحة الأنف والأذن بمستشفى مطروح العام

وتابع الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح أعمال الفريق الطبي مع إجراء لعمليات جراحة الأنف والأذن بمستشفى مطروح العام الدكتور صبري شعبان مدير مستشفى مطروح العام في يومها الختامي والتي يقوم بها فريق طبي متميز من جراحي الأنف والأذن والحنجرة من مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، لإجراء عمليات لمرضى من الحالات المؤجلة في تخصص الأنف والأذن بمستشفى مطروح العام على مدار يومي الخميس والجمعة، وجرى تقسيم المرضى إلى مجموعتين ومتابعة قسم العمليات والملفات الطبية الخاصة بالمرضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح وزارة الصحة مستشفى مطروح العام جراحة الأنف والاذن عملية جراحية الأنف والاذن مشاكل الجيوب الأنفية جراحة الأنف والأذن قوائم الانتظار مطروح العام

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية العاجلة لمصابي حادث إنقلاب أتوبيس سياحي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 57 آخرين على دوران محور الضبعة الطريق المستحدث العلمين - سيدى عبد الرحمن، وتم نقل الوفيات والمصابين لمستشفيات العلمين والضبعة والحمام، وخروج 33 حالة تحسن حتى الآن.

 

وانتقل الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لمتابعة  تلقي المصابين للرعاية الطبية ورفع حالة الطوارئ بمستشفيات الحمام المركزي والعلمين التخصصي والضبعة المركزي.

وأكد وكيل وزارة الصحة، خلال تفقده الميدانى بمستشفى العلمين، أنه تمت المتابعة الميدانية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين ولتذليل أي عقبات قد تستجد، مع التأكد من توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم الخاص بالمستشفى وجاهزية الأقسام الحرجة - العناية المركزة - لاستقبال الحالات، وجاهزية قسم العمليات في حالة الحاجة إلى التدخلات الجراحية العاجلة للمصابين.

خروج 33 حالة بعد الاطمئنان على حالتهم

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه تم حتى ظهر السبت خروج 33 حالة بعد الاطمئنان على حالتهم واستمرار حجز 24 حالة مع تحسن حالتهم، بالإضافة إلى 5 حالات وفاة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • للقضاء على الباعة الجائلين.. نائب محافظ القاهرة يتابع عملية تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • لتقليل قوائم الانتظار.. 1200 موعد يومياً وحجز عبر واتساب في عيادات "مركزي القطيف"
  • إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ بمستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ
  • محافظ مطروح يتابع جهود حل أزمة نقص مياه الشرب
  • مراجعة عدد العمليات الجراحية بقطاعات وهيئات وزارة الصحة للانتهاء من قوائم الانتظار
  • العمليات والأدوية.. توجيهات عاجلة من وزير الصحة بشأن قوائم الانتظار
  • «الصحة» توجّه بمراجعة عدد العمليات الجراحية وسرعة الانتهاء من قوائم الانتظار