تشارك الفنانة شيرين رضا في بطولة فيلم «مقسوم»، مع كل من الفنانة ليلي علوي، وسما إبراهيم، والذي طُرح بدور العرض السينمائية لينافس بموسم أفلام رأس السنة 2024، إذ تجسد شيرين رضا خلاله شخصية مطربة معتزلة.

تكرار تعاون شيرين رضا مع عمرو دياب

وبسؤال شيرين رضا عن إمكانية تكرار تجربتها مع المطرب عمرو دياب وتعاونها معه مجددًا بالظهور في كليباته كموديل، أوضحت في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها لا تمانع طالما أن الفكرة جديدة، وبها عوامل جذب لها، لافتة إلى أن الأمر ينطبق على جميع المطربين أيضًا.

أغاني جمعت شيرين رضا مع الهضبة عمرو دياب

وكانت الفنانة شيرين رضا ظهرت كموديل مع الهضبة عمرو دياب في كليبات بعض أغانيه، الأغنية الأولى بعنوان «عينى منك» عام 1987، والثانية بعنوان «متخافيش» عام 1990، والذي تم تصويره في شقة زواجهما حسبما صرحت في لقاء سابق مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها «صاحبة السعادة»، بتوقيع مصور فرنسي.

تفاصيل مشاركتها بفيلم مقسوم

وتدور أحداث فيلم «مقسوم» في إطار كوميدي تشويقي حول 3 أصدقاء كونوا فرقة موسيقية ويقومون خلالها بالغناء والعزف، ولكنهم يقررون الاعتزال ويبتعدون، ولكن يجمعهم القدر مرة أخرى، وهو من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وآخرين من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تفاصيل ألبوم عمرو دياب «مكانك»

وطرح مؤخرًا الهضبة عمرو دياب ألبومه الأخير بعنوان «مكانك»، والذي تزامن من احتفالات موسم رأس السنة، وضم 12 أغنية، وتعاون خلاله مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من بينهم الموزع أحمد ابراهيم الذي قام بتوزيع 5 أغان بالألبوم وحصد أكبر عدد من الأغاني مع الهضبة بالألبوم الجديد، إلى جانب التعاون الأول لعمرو دياب مع الشاعر مصطفى حدوتة بأغنية «ياقمر» والتي حققت نجاح جماهيريا كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين رضا عمرو دياب عمرو دیاب شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي النجمة شيرين في برنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، حيث ستُعرض الحلقة اليوم الاثنين في الساعة العاشرة مساءً.

 

تناقش الحلقة العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة شيرين، حيث تستعرض كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ بدايتها في الباليه.

 

كما تتحدث شيرين عن الشخص الذي اختار لها اسم "شيرين" ولماذا كانت ترغب في تغيير اسمها الأصلي، بالإضافة إلى ذكرياتها عن العمل مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي واجهتها في حياتها الزوجية، وكيف تتعامل حاليًا مع أحفادها.

 

أعمال الفنانة شيرين 

 

شاركت شيرين في موسم رمضان 2023 بأدوار في ثلاثة مسلسلات هي "إكس لانس"، "تغيير جو"، و"سوق الكانتو"

 

مؤخرًا، عُرض لها فيلم "بعد الشر"، الذي كتبه أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته  ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، أوس أوس، علي ربيع، رنا رئيس، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الآخرين.

مقالات مشابهة

  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب