صحيفة عاجل:
2024-09-30@18:39:35 GMT

حلبة الدرعية تستعد لاحتضان سباق فورمولا إي 2024

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

حلبة الدرعية تستعد لاحتضان سباق فورمولا إي 2024

تتجه الأنظار نحو الدرعية التاريخية، مع استعدادها بعد أسبوع من الآن لاحتضان الجولتين الثانية والثالثة من بطولة العالم إي بي بي للفورمولا إي، بتاريخ 26 و27 يناير، وذلك بعد ختام الجولة الأولى والافتتاحية من موسم 2024 والتي أقيمت في مكسيكو سيتي وفاز بها الألماني باسكال ويرلين سائق فريق تاغ هوير بورشه، الفائز أيضًا بلقب سباق الدرعية إي بري في العام الماضي.

ويعود السباق في نسخته السادسة نهاية الأسبوع المقبل عبر أرجاء المنطقة التاريخية المسجلة بموقع التراث العالمي لليونسكو، وبمشاركة نخبة السائقين من مختلف الفرق العالمية، ليضمن لجماهير وعشاق رياضة المحركات أجواء حماسية داخل الحلبة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات خارج الحلبة والتي تناسب جميع أفراد العائلة.

وسيشهد سباق الدرعية إي بري فورمولا إي 2024، مشاركة 22 من نخبة السائقين والذين يمثلون 11 فريقًا عالميًا للمشاركة في الحدث المرتقب، يتقدمهم سائق فريق أندريتي جلوبال وحامل لقب البطولة العالمية في العام الماضي البريطاني "جايك دينيس" الذي احتلّ المركز الثاني في كلتا الجولتين من سباق فورمولا إي الدرعية 2023، بالإضافة إلى 6 من حاملي ألقاب بطولة العالم السابقين.

وتؤكد عودة سباق الفورمولا إي الدرعية 2024 على التزام المملكة باستضافة أهم الأحداث الدولية في جميع الألعاب الرياضية, والمساهمة في توسيع شبكة علاقاتها وإظهار ثقافتها الرياضية بفخر للعالم، إذ توفر استضافة مثل هذه الأحداث فرصاً جديدة للمواطنين تحضّهم على السعي لتحقيق الأحلام وتحقيق الإمكانات.

وبعد اختتام فعاليات الجولة الأولى الافتتاحية للموسم الجديد من بطولة الفورمولا إي وتحديد الفائزين، تتجه أنظار عشاق السرعة عبر جميع أنحاء العالم إلى الدرعية لمتابعة مجريات السباق المرتقب الذي يجمع نخبة من أمهر السائقين في العالم.

ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بيوم كامل من الترفيه في Allianz Fan Village، وتجربة أجهزة محاكاة السباق في ساحة الألعاب، إضافة إلى العروض الموسيقية الحية وأشهى المأكولات الشعبية وغيرها الكثير.

وتتوفر التذاكر بأسعار تبدأ من 100 ريال سعودي لفئة جراند ستاند، فيما سيكون هناك تذاكر لفئة كبار الزوار، والتي ستوفر فرصة حصرية للتواصل مع الفرق وسائقي الفورمولا إي, وبالإمكان الحصول على التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: https://www.fiaformulae.com/ar/calendar/diriyah.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدرعية التراث العالمي لليونسكو

إقرأ أيضاً:

مدرب فريق النصر: نحتاج مزيدًا من الوقت للظهور بانسجام أكثر

المناطق_واس

أوضح مدرب فريق النصر ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن فريقه يحتاج مزيدًا من الوقت حتى يظهر تناغمًا وانسجامًا أكبر.

 

أخبار قد تهمك المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها 29 سبتمبر 2024 - 8:36 مساءً «تبغى تشوف ما وراء الأشياء.. نام جيداً» 29 سبتمبر 2024 - 8:01 مساءً

ويتأهب النصر غدًا لمواجهة ضيفه الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب الأول بارك في الرياض.

 

وأعلن بيولي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، عن غياب اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وقال: “هو لاعب مهم لنا، وسنقيم الإصابة للمباراة القادمة”.

 

من جانبه، قال لاعب فريق النصر بينتو: “مباراة الغد مهمة ويجب علينا التركيز بشكل كامل منذ البداية لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث, ونطالب الجماهير بالحضور والدعم الكبير”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 8:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 8:00 مساءًمخاطر صحية.. الأظافر الاصطناعية طريق للسرطان أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًاستخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:39 مساءًأمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:38 مساءًنائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي29 سبتمبر 2024 - 8:00 مساءًمخاطر صحية.. الأظافر الاصطناعية طريق للسرطان29 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًاستخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض29 سبتمبر 2024 - 7:39 مساءًأمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة29 سبتمبر 2024 - 7:38 مساءًنائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية29 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طريقة عمل الحلبة المحوجة باللبن في البيت.. وصفة سهلة وسريعة
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • مدرب فريق النصر: نحتاج مزيدًا من الوقت للظهور بانسجام أكثر
  • “سباق الهندسة العكسية” يكشف أسرار النفط في مهرجان العلوم والتقنية 2024
  • «التبر 55» بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • فريق "منصورة روبوتوكس" الثاني في التصفيات المحلية لكبرى مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة في العالم
  • "المرور" يحذر السائقين من مخاطر الإطارات التالفة على الطرق
  • مصر تفرض سيطرتها على بطولة العالم للسباحة بالزعانف بـ 19 ميدالية