صدى البلد:
2024-06-29@23:12:17 GMT

أحدث ظهور لـ يوسف الشريف مع جمال سليمان.. شاهد

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

نشر الفنان جمال سليمان صورة له برفقة الفنان يوسف الشريف خلال ذهابهم إلى السعودية لحضور حفل توزيع جوائز joy awards.

وشارك الفنان يوسف الشريف جمهوره صوره جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر يوسف الشريف برفقة الفنان عمرو سعد وعلق علي الصوره قائلا ": صاحبي ملك الجدعنة ".

"إحنا مالنا".. تعليق صادم من آيتن عامر على منشور لـ ياسمين عبد العزيز بعد تعليقها الصادم.. الجمهور يهاجم آيتن عامر بسبب ياسمين عبد العزيز

طلاق يوسف الشريف وانجي علاء 

 أعلن الفنان يوسف الشريف عن خبر طلاقه من المؤلفة انجي علاء، عقب قصة حب دامت لمدة 14 عامًا، مما تسبب في صدمة كبيرة لجمهور الفنان يوسف الشريف ومحبيه.

وكتب الفنان يوسف الشريف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة "إكس" تويتر سابقًا: "قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وانجي علاء انه قد تم الإنفصالالرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتناولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابع: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خيروربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الفنان يوسف الشريف الفنان جمال سليمان الفنان عمرو سعد ايتن عامر جمال سليمان الفنان یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي صورة  برفقة أصدقائها، وعلقت على الصورة بوضع قلوب٠


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها