المناطق_واس

التقى معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، معالي وزير خارجية جمهورية نيكاراغوا دينيس مونكادا، اليوم، وذلك على هامش قمة حركة عدم الانحياز في دورتها الـ19 في العاصمة الأوغندية كامبالا.

 

أخبار قد تهمك العراق تهز شباك اليابان بثنائية فى شوط أول مثير بكأس آسيا 2023 19 يناير 2024 - 6:13 مساءً أمير منطقة تبوك يواسي أحمد الخريصي في وفاة زوجته 19 يناير 2024 - 6:07 مساءً

 

 

وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

 

 

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب معالي نائب وزير الخارجية مطشر العنزي.

19 يناير 2024 - 6:17 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 يناير 2024 - 5:48 مساءًنيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب وزير الخارجية يشارك في افتتاح أعمال قمة حركة عدم الانحياز على مستوى القادة أبرز المواد19 يناير 2024 - 5:44 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 6600 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي و44 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر أبرز المواد19 يناير 2024 - 5:31 مساءًوزير الاقتصاد والتخطيط يجتمع مع وزير الاقتصاد بجمهورية أذربيجان أبرز المواد19 يناير 2024 - 5:22 مساءًوزير المالية ووزير الاقتصاد والتخطيط يجتمعان مع رئيس البنك الدولي أبرز المواد19 يناير 2024 - 5:20 مساءًوزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي نائب رئيس الوزراء ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في هولندا19 يناير 2024 - 5:48 مساءًنيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب وزير الخارجية يشارك في افتتاح أعمال قمة حركة عدم الانحياز على مستوى القادة19 يناير 2024 - 5:44 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 6600 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي و44 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر19 يناير 2024 - 5:31 مساءًوزير الاقتصاد والتخطيط يجتمع مع وزير الاقتصاد بجمهورية أذربيجان19 يناير 2024 - 5:22 مساءًوزير المالية ووزير الاقتصاد والتخطيط يجتمعان مع رئيس البنك الدولي19 يناير 2024 - 5:20 مساءًوزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي نائب رئيس الوزراء ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في هولندا العراق تهز شباك اليابان بثنائية فى شوط أول مثير بكأس آسيا 2023 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء وزیر الاقتصاد والتخطیط أبرز المواد19 ینایر 2024 نائب وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

وزير الري يلتقي مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشؤون الأمنية

كتب-عمرو صالح:

التقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، المستشار توت جواك مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشؤون الأمنية وذلك في إطار زيارته لدولة جنوب السودان.

وتوجه سويلم بالشكر لجواك وللقيادة السياسية بدولة جنوب السودان على الدعم المقدم منها والمتابعة المستمرة للمشروعات التى يتم تنفيذها، والتى تلقى قبول ويشعر بتأثيراتها الإيجابية فئة كبيرة من المواطنين بجنوب السودان .

وتوجه المستشار توت جواك للدكتور هانى سويلم على هذه الزيارة الهامة، و اهتمام مصر بدعم دولة جنوب السودان فى العديد من المجالات التي تخدم مواطني جنوب السودان مثل التعليم والصحة، بالإضافة للعلاقة المتميزة مع وزارة الموارد المائية والري المصرية خاصة فى ظل المصير المشترك الذي يربط البلدين، مما يدفع بزيادة التنسيق على كافة المستويات بين مصر وجنوب السودان .

واختتم سويلم وبال ماي دينج، أعمال اللجنة الفنية المشتركة لمشروعات التعاون بين البلدين في مجال الموارد المائية والرى، وذلك بحضورأعضاء اللجنة الفنية من الجانبين .

وأشار الدكتور هانى سويلم، إلى أن التعاون بين مصر وجنوب السودان يعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، ويعزز من فرص التنمية المشتركة، مؤكدا على التزام مصر بدعم جهود جنوب السودان في تحقيق الأمن المائي والتنمية المستدامة، مؤكدا أن اللجنة الفنية المشتركة ستسهم بشكل كبير في تعزيز القدرات الوطنية في مجال إدارة الموارد المائية بجنوب السودان .

ومن جانبه أعرب بال ماي دينج عن سعادته بزيارة الدكتور سويلم والوفد المرافق له، مشيرا إلى أن جلسات المباحثات التى تمت بين الفنيين من كلا الوزارتين بحثت تقدم سير العمل في المشروعات التنموية المشتركة في مجال الموارد المائية والتي تخدم مواطني جنوب السودان

اقرأ أيضا:

الأرصاد تحذر المصطافين بالبحر المتوسط: ارتفاع الأمواج يصل لـ 2.5 متر

بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن بالقاهرة

محافظ الجيزة يعتمد المخططات التفصيلية لمدينتي أطفيح والحوامدية

مقالات مشابهة

  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يلتقي الملحق الثقافي
  • وزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين في البيت الأبيض لتعزيز الشراكة الإستراتيجية في الاقتصاد الرقمي
  • تحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار “من جديد” بـ 4 مناطق ترفيهية
  • وزير الري يلتقي مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشؤون الأمنية
  • تعرف إلى أبرز تحذيرات «الخارجية» للمواطنين المسافرين إلى الخارج
  • رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة
  • أمام وزير الخارجية.. القنصلان المعينان في نيويورك والسويس يؤديان القسم