أنهى منتخب الرأس الأخضر الشوط الأول متقدمًا على موزمبيق بهدف دون رد في المباراة الجارية الآن على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

مجموعة مصر.. الرأس الأخضر يتقدم على موزمبيق بالهدف الأول أمم أفريقيا .. تشكيل موزمبيق لمواجهة كاب فيردي "مجموعة مصر"

سجل تياغو مانويل بيبي هدف التقدم لمنتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 32 من الشوط الأول بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة فشل حارس موزمبيق في التصدي لها.

حاول منتخب موزمبيق إدراك هدف التعادل في أكثر من فرصة أبرزها تسديدة ويتينيس جواو التي نجح حارس الرأس الأخضر في التصدي لها، ولم يتمكن الأصفر من هز الشباك في الـ45 دقيقة الأولى.

يقود المباراة الحكم سمير الكزاز، بمساعدة الثنائي لحسن أزكاو و مصطفى أكركاد، والحكم رابع جلال جيد، في وجود حكم الفار رضوان جيد، ومساعد حكم فار زكرياء برينسي.

ويتواجد منتخبا الرأس الأخضر و موزمبيق في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبا مصر و غانا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب الرأس موزمبيق منتخب الرأس الأخضر أمم افريقيا كأس أمم أفريقيا الرأس الأخضر

إقرأ أيضاً:

بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا

أشار لاعب وسط برشلونة، الدولي بيدري غونزاليس، إلى أن فريقه لم يبدأ بشكل جيد في المواجهة أمام مضيفه أوساسونا، وأنهى الشوط الأول متأخرًا بهدفين، وهو ما منح الأفضلية لصاحب الأرض الذي فاز 4-2.

بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا 

عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال بيدري: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، أعتقد أن الهدف الثاني أضر بنا في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر".

محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وفي الشوط الثاني، اتخذ برشلونة خطوة إلى الأمام مقارنة بالشوط الأول، وفي هذا السياق قال لاعب الوسط: "كان علينا أن نعود إلى المباراة، بعد تلك النتيجة في الشوط الأول أردنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفي الهجمات المرتدة ألحقوا بنا الأذى".


وعن التناوب بين اللاعبين، أكد بيدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تناوب، وهناك العديد من المباريات ومن الطبيعي أن يجري الفريق التبديلات للوصول إلى جميع المباريات بشكل جيد، هذا ليس عذرًا، وهذه النتيجة في الشوط الأول أضرت بنا".

وفيما يتعلق بالهدف الثاني، الذي سبقه خطأ محتمل من تورو، أكد بيدري أنه يرى ذلك خطأ واضحًا للغاية"، مضيفًا أن هناك أيضًا ركلة جزاء لصالح لامين يامال، أعتقد أنها كانت واضحة جدًا، ولا أفهم لماذا لم يصفر الحكم لاحتسابها؟.

 

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • تورينو.. «السقوط الأول» في «الكالشيو»
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!