شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العليمي يوجه الحكومة بمضاعفة الجهود لانتظام تقديم الخدمات الاساسية لليمنيين، العليمي يوجه الحكومة بمضاعفة الجهود لانتظام تقديم الخدمات الاساسية لليمنيينالموقع بوست الرياض الإثنين, 17 يوليو, 2023 05 50 مساءً .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العليمي يوجه الحكومة بمضاعفة الجهود لانتظام تقديم الخدمات الاساسية لليمنيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العليمي يوجه الحكومة بمضاعفة الجهود لانتظام تقديم...

العليمي يوجه الحكومة بمضاعفة الجهود لانتظام تقديم الخدمات الاساسية لليمنيين

الموقع بوست - الرياض الإثنين, 17 يوليو, 2023 - 05:50 مساءً

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي الإثنين، حكومته بمضاعفة الجهود لانتظام تقديم الخدمات الاساسية بما يسهم في تخفيف المعاناة الانسانية التي تغذيها ممارسات جماعة الحوثيين.

وذكرت وكالة "سبأ" الحكومية، أن العليمي اجتمع برئيس الحكومة معين عبدالملك ومحافظ البنك المركزي أحمد غالب ووزير المالية سالم بن بريك.

وبحث الاجتماع الأداء الاقتصادي والمؤسسي خلال النصف الأول من العام الجاري، وفرص تعزيز الاستقرار النقدي والمالي بالتعاون مع كافة الاجهزة والسلطات المحلية لتحسين وصول الدولة الى مواردها العامة، والمضي قدما في اصلاحاتها الشاملة المدعومة من المجتمع الاقليمي والدولي.

واعرب العليمي عن ثقته بالتزام وسائل الاعلام باخلاقيات المهنة عند التعاطي مع القضايا المتعلقة بالقطاع المصرفي والمالي، والنأي به عن اي تجاذبات او اشاعات من شانها الاضرار بمصالح المواطنين، وجهود الدولة لمواجهة التحديات المختلفة.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون "الصحفيين"

تنظّم نقابة الصحفيين لقاءً مفتوحًا مع الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وذلك ضمن فعاليات الصالون الثقافي لنقابة الصحفيين.

يتناول اللقاء "أهم مستجدات الملف البيئي في مصر، وقضايا دعم الاستثمار البيئي والمناخي، والمخلفات والتشجير ومواجهة السحابة السوداء والجهود المبذولة في ملف تغير المناخ والتنوع البيولوجى إقليميًا ودوليًا".

كما يتضمن اللقاء حوارًا مفتوحًا بين وزيرة البيئة، والصحفيين والمختصين في الملف البيئي للرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

يقام الصالون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بمقر نقابة الصحفيين يوم الإثنين المقبل 30 سبتمبر 2024م.

يعقد الصالون على هامش معرض الكتاب بنقابة الصحفيين، الذي يقام بالتعاون مع اتحاد الناشرين خلال الفترة من 25 سبتمبر لـ 5 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. ندوة بنقابة الصحفيين لمناقشة كتاب "جولييت من غير روميو" لماهيتاب عبد الفتاح
  • وزير العدل د. خالد شواني يوجه بافتتاح ملاحظية تسجيل عقاري في قضاء الكرمة ودائرة كاتب عدل في النخيب وادراج خطة انشاء مجمع عدلي في المحافظة لعام 2025.
  • وزير العدل يوجه بافتتاح ملاحظية تسجيل عقاري في الكرمة ودائرة كاتب عدل في النخيب
  • القيادة السعودية تبارك لليمنيين احتفالهم بثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة
  • الإثنين.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون "الصحفيين"
  • بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الرئيس العليمي يوجه رسائل للداخل والخارج وهذا ما خاطب به ابناء الشعب في مناطق الاستبداد الحوثي
  • رئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة وتعزيز الخدمات للمواطنين
  • الصحة: تقديم الخدمات الصحية كافة للوافدين من لبنان بشكل مجاني
  • أحمد عزمي ونجوم "انترفيو" ضيوف "صاحبة السعادة".. الإثنين والثلاثاء
  • مؤلف مسرح المواجهة: تقديم أكثر من 200 عرض لشخصيات مؤثرة