RT Arabic:
2024-10-05@00:19:41 GMT

إعلامية تستدرج مبابي للبوح بمستقبله (فيديو)

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

إعلامية تستدرج مبابي للبوح بمستقبله (فيديو)

ألمح الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، في رسالة "مبطنة" بتجديد عقده مع الفريق الباريسي، رغم اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

وأجرت قناة "فرانس 2"، مقابلة مع مبابي تحدث فيها عن فوزه بكأس العالم 2018، والخسارة في نهائي مونديال "قطر 2022"، وحلم المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وراتبه الضخم وكذلك مواقفه ودوره الاجتماعي في فرنسا.

ولم يتطرق كيليان للحديث عن مستقبله، لكن مقدمة البرنامج لم تفوت الفرصة، وحاولت استدراج النجم الباريسي بسؤال ذكي، حيث قالت الإعلامية الفرنسية: "إذا سنحت لي الفرصة لإجراء حوار معك مجددا بعد عام.. أين ستكون في باريس أم مدريد أم مانشستر؟".

ليرد مبابي، قائلا: "هنا في هذا المكتب، يمكننا إجراء الحوار، هذا أمر مؤكد".

???? “Ça ne m’a pas fait grand-chose de gagner la Coupe du monde.”@kmbappe confie à @EliseLucet qu’il était trop jeune pour apprécier le titre de 2018.

???? “Mbappé : l’autre but de sa vie“ c'est à 20h40 dans #EnvoyéSpécial sur France 2 ⏯ https://t.co/Aax9sDv5L7pic.twitter.com/AwxqyanYGz

— Envoyé spécial (@EnvoyeSpecial) January 18, 2024 إقرأ المزيد عرض فلكي.. باريس سان جيرمان يغري مبابي براتب خيالي إقرأ المزيد أتلتيكو يثأر من ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

ويذكر أن كليان مبابي، الهداف التاريخي لفريق باريس سان جيرمان، انضم إلى صفوف النادي في يونيون 2024، صيف 2017 قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو، وينتهي عقد المهاجم في يونيو المقبل.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ريال مدريد سوق الانتقالات كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

«تحركات خطيرة».. خبير استراتيجي: هل تستدرج إسرائيل إيران لاستخدام قوتها النووية؟ (فيديو)

كشف اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق والخبير الاستراتيجي، تفاصيل جديدة حول المستجدات في المنطقة العربية بعد التصعيد الإيراني ضد إسرائيل مساء أمس، مشيرًا إلى أن الوضع الراهن يوحي بمشهد أقرب إلى «مسلسل كرتوني»، وسط غموض يحيط بجديّة تلك الضربات.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج «صالة التحرير» مع الإعلامية فاتن عبد المعبود عبر فضائية «صدى البلد»، أوضح سالم أن إسرائيل باتت في مواجهة تهديد ثلاثي قريب من حدودها، يتمثل في حزب الله من الشمال، والحشد الشعبي في العراق، وسوريا.

وأكد الخبير الاستراتيجي أن المشروع النووي الإيراني يشكل التهديد الأكبر لإسرائيل، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال تحاول استفزاز طهران لدفعها لاستخدام مفاعلاتها النووية، ما سيتيح للولايات المتحدة التدخل لدعم إسرائيل في عملياتها الهجومية.

وأشار اللواء نصر سالم إلى أن اغتيال القوات الإسرائيلية للقيادي الفلسطيني إسماعيل هنية جاء كجزء من مخطط استفزازي، يستهدف دفع إيران إلى إظهار قدراتها النووية في المنطقة. وبيّن أن إسرائيل ستواصل الضغط لإنهاء التهديدات القريبة من حدودها، لضمان الأمن والاستقرار الداخلي قبل التفرغ لمواجهة الخطر الإيراني، وتوجيه ضرباتها المباشرة إلى العمق الإيراني.

اقرأ أيضاًمصطفى الفقي: استماع الحكومة للسياسيين سنة حميدة والمصارحة مهمة جدًا

في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرار أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (13).. خيار الشعب

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • «تحركات خطيرة».. خبير استراتيجي: هل تستدرج إسرائيل إيران لاستخدام قوتها النووية؟ (فيديو)
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية