أحيا الفنان أشرف وحيد سيف، ذكرى رحيل والده، بمنشور مؤثر عبر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وكتب أشرف سيف، في منشوره عبر فيسبوك: "اليوم تحل الذكرى الحادية عشرة لرحيل حبيبى وحبيب الملايين والدى الغالى نجم الكوميديا وحيد سيف ... وحشتنى قوى .. لكن إنت دايما معايا وعلطول بادعيلك ... ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته .

.
أحبابى وأهلى وأصدقائى وكل اللى بيحبوه .. أرجو منكم قراءة الفاتحة على روحه والدعاء له .. جزاكم الله خيرا". 

 

حياة وحيد سيف

الاسم الحقيقى للفنان وحيد سيف هو 'مصطفى سيد أحمد سيف'. وتزوج 3 مرات في حياته أنجب خلالها ابنه الممثل أشرف سيف والممثل ناصر سيف.

وتميز سيف في أدواره السينمائية بخفة الظل الواضحة حتى أصبح أحد أشهر نجوم الكوميديا في مصر، ومن أبرز أفلامه 'السكرية' و'عاشق الروح' و'زوجتي والكلب' و”الحفيد' و'أريد حلًا' و'الكرنك' و'وبالوالدين إحسانًا' و'شلة الأنس' و'عايز حقي' و'على سبايسي' و'سيد العاطفي' و'جاي في السريع' و'السيد أبو العربي'.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وحيد سيف أشرف سيف الفنان وحيد سيف ذكرى وحيد سيف ذكرى وفاة وحيد سيف وحید سیف

إقرأ أيضاً:

فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore

أعلنت شركة Meta للتو عن العديد من التحديثات القادمة إلى Facebook خلال حدث الشركة في الحياة الواقعية في أوستن. إنها تختبر علامة تبويب Explore وتضيف علامة تبويب فيديو جديدة.

لنبدأ بعلامة التبويب Explore. إذا كنت قد تصفحت Instagram من قبل، فمن المحتمل أنك تعرف بالضبط كيف ستعمل هذه العلامة التبويب. ستضم علامة التبويب هذه "مجموعة متنوعة من المحتوى المخصص لاهتماماتك".

تقول Meta أن الخوارزمية صُممت لتقديم "محتوى لا يسلي فحسب، بل يساعدك أيضًا على التعمق في اهتماماتك". آمل ألا أحصل إلا على محتوى حول استراتيجيات التنقل البرية في The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom. على أي حال، لا تزال علامة التبويب Explore الجديدة في مرحلة الاختبار، لذا فقد يكون ذلك قبل طرحها على نطاق واسع.

 

ستحصل علامة التبويب Video أيضًا على تحديث رئيسي لاستيعاب Reels. سيتم الآن وضع كل محتوى الفيديو على Facebook خلف علامة التبويب هذه. سيتم بث المحتوى على مشغل فيديو كامل الشاشة يتيح للمستخدمين "مشاهدة أفضل مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة والمباشرة بسلاسة في تجربة واحدة".

تبدأ علامة التبويب المحدثة للفيديو في طرحها للمستخدمين في "الأسابيع المقبلة". هذه بالتأكيد محاولة من Meta لجذب بعض هؤلاء الشباب، حيث كان الإعلان مصحوبًا بإحصائيات تشير إلى أن الشباب على Facebook يقضون حوالي 60 بالمائة من وقتهم في مشاهدة مقاطع الفيديو وReels.

لدي أخبار لك، Meta. والدي، الذي ليس شابًا، يقضي أيضًا كل وقته على Facebook في مشاهدة مقاطع الفيديو وReels. لذلك سنستفيد جميعًا من علامة التبويب الموسعة للفيديو هذه.

مقالات مشابهة

  • فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore
  • عبدالرحيم كمال يحيي ذكرى نصر أكتوبر "جيش وشعب خالد بخلود الزمن"
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار جمال سلامة
  • بن يحيي لإدارة قمة الجولة الرابعة بين “السياسي” و المولودية
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • ميتا تسهل كسب المال لمبدعي فيسبوك
  • المخرج محمد عبد العزيز يكشف عن أبرز صفات مخرج الكوميديا