الوحدة نيوز/ تغلب فريق برشلونة على أونيونيستا سالامنكا المنتمي للدرجة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء امس في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وأدخل برشلونة عدداً من اللاعبين الاحتياطيين وعانى أمام منافسه المتواضع الذي افتتح التسجيل من هجمة مرتدة في الدقيقة 31، حيث سدد ألفارو غوميز في الزاوية العليا من مسافة قريبة.

وأدرك برشلونة التعادل في الدقيقة 45 من خلال هجمة مرتدة من فيران توريس ليسجل هدفاً متقناً، ليضيف زميله غيوليس كوندي الهدف الثاني في الدقيقة 69 في حين حسم الفوز لبرشلونة اللاعب أليكس بالدي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يكشف عن سر قميصه الأخضر

#سواليف

قدم #نادي_برشلونة اليوم الثلاثاء قميصه الثالث الذي سيخوض به بعض مبارياته في #الموسم_الجديد 2024-2025.

وأعلن الفريق الكتالوني عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي عن #قميص_جديد مختلف تماما عن الزي الرسمي للنادي والمعروف بلونيه الأحمر والأزرق، أو الثاني باللونين الأصفر والأحمر.

وأشار نادي برشلونة في تقديمه للقميص الجديد الذي سيحمله فريق الرجال والسيدات على حد سواء إلى أن اللون الأخضر المعروف بارتباطه بالأمل والتجديد يمثل ولادة عصر جديد من المساواة والتضامن ويؤكد التزام النادي بمستقبل مزدهر من خلال تحالف لا يتزعزع وفق ما أكده الفريق.

مقالات ذات صلة دوري أبطال آسيا 2…الوحدات يفوز على سباهان أصفهان الإيراني 2024/09/17

ويرى مصممو القميص الجديد أنه “يرمز إلى الازدهار والنمو والتقدم من أجل المساواة”.

ووفق ما قال نادي برشلونة عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل: “من مستجدات هذا القميص الأخضر النابض بالحياة أن رمز العلامة التجارية المصنعة (Nike) التي يرتديها النادي منذ عام 1998، يظهر بالشكل العمودي وبألوان برشلونة (الأحمر والأزرق) وهي ألوان تمتزج وتتماهى مع تسارع كرة القدم النسائية التي يعد برشلونة من أفضل الفرق فيها على الصعيد العالمي.

ويبدأ برشلونة بعد عد الخميس منافسات النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا بالنزول ضيفا على موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من المسابقة التي يتطلع الفريق الكتالوني إلى التتويج بها للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية: الخطاب الملكي خارطة طريق بمضامينه العميقة وأرقامه الدقيقة
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان
  • برشلونة يكشف عن سر قميصه الأخضر
  • «الصحة» تبحث إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي والروبوت في الجراحات الدقيقة
  • عاجل.. المغرب توقف الهجرة الجماعية اسبانيا لآلاف من الأجانب والجزائريين
  • فيفا اسبانيا : الأول في مدريد..إسبانيا تتسلم أوراق اعتماد سفير فلسطين
  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028
  • برشلونة يمدد عقد بونماتي حتى 2028
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا