وجه السيناريست عبد الرحيم كمال رسالة للاعب المحترف محمد صلاح بعد تعرضه لموجة كبيرة من الهجوم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه سيظل الأفضل والأمهر.

وكتب عبد الرحيم كمال لــ محمد صلاح: «عزيزي محمد صلاح أنت الأفضل والأمهر والأهم في تاريخنا الرياضي.

. لا تهتم ولا تبتئس.. التعامل مع العظماء لا يكون بالقطعة ولا بالمباراة ولا بالدقيقة، قدمت ما لن يقدمه غيرك وستقدم ما لم يقدمه غيرك.. حفظك الله يا كابتن مصر».

عبد الرحيم كمالعبد الرحيم كمال مسلسل الحشاشين

ومن ناحية أخرى، يواصل المؤلف عبد الرحيم كمال تصوير مسلسل الحشاشين بالتعاون مع كريم عبد العزيز في الوقت الحالي، وذلك استعدادا لانطلاقته في موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي والعشرين، «الحشاشين» ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها في مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى أنه هناك ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «وبينا ميعاد» الجزء التاني

مسلسلات رمضان 2024.. بدء بروفات «عتبات البهجة» بطولة يحيى الفخراني «فيديو»

بطولة سوسن بدر.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل «حدوتة منسية» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح تصريح محمد صلاح عبدالرحيم كمال الكاتب عبدالرحيم كمال أعمال تاريخية عبد الرحيم كمال الكاتب عبد الرحيم كمال المؤلف عبد الرحيم كمال اصلاح منظومة التعليم عبد الرحیم کمال مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور

حرصت  الفنانة سارة سلامة علي مشاركة جمهورها ومتابعيها، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

أحدث ظهور لـ سارة سلامة 

وظهرت سارة سلامة في الصور مرتدية كروب توب باللون السماوي، ونسقت نظارة شمسية سوداء، اختارت أحمر للشفاه باللون البينك الناعم، تركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها. 

اخر اعمال سارة سلامة 

وكان آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في فيلم “ مغامرات كوكو "الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق، مسلسل "إسعاف يونس"، والذي شارك في بطولته مجموعة من النجوم هما محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق.

اخر اعمال سارة سلامة في الدراما

وايضا شاركت في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحدث أعمال سارة سلامة 

ويذكر ان الفنانة سارة سلامة قد انتهت من تصوير دورها في فيلم «خلي بالك من اللي جاي» الذي تشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف ومجدي كامل وأحمد سلامة وعدد آخر من الفنانين وإخراج عادل الأعصر، وتجسد من خلاله شخصية نصابة واثقة من نفسها تقع في صراعات مع أبطال العمل، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025