شفق نيوز:
2024-10-03@07:03:54 GMT

كاساس بعد الفوز على اليابان: لدينا لاعبون رائعون

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

كاساس بعد الفوز على اليابان: لدينا لاعبون رائعون

شفق نيوز/ أبدى مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، اليوم الجمعة، سعادته بالفوز على المنتخب الياباني في ثاني مباراة ضمن بطولة كأس آسيا.

وقال كاساس في تصريح لقناة بي ان سبورت الرياضية وتابعتها وكالة شفق نيوز "دائماً ما أقول ان لدينا لاعبين رائعين، وهذا هو سبب التغييرات التي أجريتها في مباراة اليابان عن المباراة الأولى مع اندونيسيا بكأس آسيا".

وعن مباراة اليابان أوضح المدرب "أن في الشوط الثاني لعبنا بشكل دفاعي، والمنتخب الياباني جيد جداً، وكنا نريد أن تكون الكرة بحوزتنا وهذا مستحيل أمام المنتخب الياباني".

وفاز المنتخب العراقي على نظيره الياباني بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم وبهذا الفوز تصدر العراق المجموعة الرابعة بست نقاط، فيما فاز اللاعب أيمن حسين بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد احرازه هدفي المباراة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بطولة كأس آسيا المدرب خيسوس كاساس مباراة العراق واليابان

إقرأ أيضاً:

مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”

أبدى مدرب شباب بلوزداد كورنتين مارتينيز تذمره من نتيجة مباراة فريقه أمام فريق إتحاد خنشلة التي انتهت بالتعادل السلبي بملعب “عمار حمام”.

وقال المدرب مارتينيز خلال الندوة الصحفية عقب المباراة “ضيعنا فوزا في المتناول، وضيعنا عدد كبير من الفرص في الشوط الأول و خاصة في الشوط الثاني، وأظن أن الحكم حرمنا من هدف شرعي في اخر الدقائق من المباراة”

كما أضاف مدرب شباب بلوزداد “لعبنا بشكل جيد، و قدمنا مباراة وقوية لكن للأسف لم نسجل في المباراة لعدد من الأسباب، التي سنقوم بإيجاد حلول لها مستقبلا”.

وختم المدرب السابق لأتليتيك بارادو “مايو لما دخل، حرر اللعب و حرر المهاجمين كما جعل الفريق يسيطر على المواجهة، هذا آمر جميل، و لهذا يجب التفكير في التحديات القادمة”.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة التعاون 1 – 2 القوة الجوية العراقي – دوري أبطال آسيا 2
  • التعاون يسقط أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية