صحيفة الخليج:
2024-09-18@23:51:03 GMT

«الطاقة والبنية التحتية» تطرح مناقصات جديدة

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

«الطاقة والبنية التحتية» تطرح مناقصات جديدة

دبي - عهود النقبي:
كشفت وزارة الطاقة والبنية التحتية، عن طرح مناقصات عامة جديدة، تشمل إنشاء محطة ضخ مياه الأمطار وأنابيب الضخ لشارع السلام بعجمان، إضافةً لإنشاء شبكة تصريف مياه الأمطار ومحطة ضخ للطرق في منطقة الصفيا، وإنشاء محطة صرف مياه الأمطار لمنطقة النعيمية.
وبحسب بيانات الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، تشمل المناقصات أيضاً، تأهيل عيادات بيطرية برأس الخيمة في كل من منطقة المنيعي وشمل، ومنطقة كلباء بالشارقة، ودبا بالفجيرة.


إضافةً إلى تأهيل مبنى وزارة العدل والمحاكم الاتحادية في أبوظبي، وصيانة وإضافة مبنى وزارة الموارد البشرية والتوطين (مركز سعادة المتعاملين وزارة تنمية المجتمع) بمنطقة اليرموك في الشارقة، وصيانة وإضافة مدرسة الوادي للحلقة الثانية بنات في منطقة غليلة برأس الخيمة، وصيانة وإضافة مدرسة عجمان للتعليم الثانوي للبنات بمنطقة الجرف في عجمان.
وتشمل المناقصات كذلك، صيانة وإضافات لروضة السندس بمنطقة الغافية في الشارقة، وصيانة وإضافات لروضة الرحمة بمنطقة الرمس في رأس الخيمة، وصيانة وإضافات لمركز دبي التخصصي لطب الأسنان في منطقة الوحيدة بدبي، وإضافة مبنى مسبح لمركز شباب الغيل في رأس الخيمة، وتقديم خدمات استشارية هندسية لتصميم نماذج مساكن للمواطنين في مناطق مختلفة بالدولة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات وزارة الطاقة والبنية التحتية الإمارات

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون ودوره في حماية المجتمع من الجريمة

دعماً لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تحقيق الأمن والأمان ، نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من خلال إدارة حماية ووقاية المجتمع ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون ودوره في حماية المجتمع من الجريمة ، ألقاها النقيب عيسى محمد الكعبي من مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية ، ضمن مبادرة معاً نحو مجتمع آمن’ ، بمشاركة طلاب المدرسة الهندية والهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة ، إلى جانب أولياء الأمور.

حضر الملتقى ، العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير إدارة حماية ووقاية المجتمع ، العقيد عبد الله عبد الرحمن الزعابي نائب مدير الإدارة ، وعدد من الضباط والأفراد . وقال العقيد الدكتور ناصر البكر ، أن برنامج توعية طلبة المدارس يأتي تجسيداً لحرص وزارة الداخلية واهتمامها بشريحة الشباب ، خصوصاً الطلبة ورفع مستوى الثقافة القانونية والوطنية والاجتماعية لديهم ، وتعزيز روح التفاعل الإيجابي مع مختلف الشرائح بما يعزز الأمن والأمان في المجتمع.

وأوضح أن البرنامج يأتي ضمن خطة التوعية لفرع التوعية المجتمعية ، بهدف رفع مستوى الوعي القانوني والحس الوطني لدى طلبة المدارس الذين يشكلون شريحة كبيرة من المجتمع والذين يعتبرون عماد العمل في المستقبل القريب لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

وأكد أن البرنامج يستهدف جميع الطلبة باختلاف مراحلهم التعليمية والعمرية ، وتنوعت وسائل الطرح بين : محاضرات توعية ، وورش عمل ، ومسابقات وجلسات نقاش ، و تم تخصيص بعضها لأولياء أمور الطلبة انطلاقاً من دورهم الكبير في العملية التربوية والتوجيه المؤثر في سلوكهم وانطباعهم، كما كان للهيئة التدريسية حضور بصفتهم عنصراً رئيسياً فعالاً ومؤثراً في العملية التعليمية.


مقالات مشابهة

  • "الطاقة والبنية التحتية" تستعرض مبادراتها في"العالمي للمرافق 2024"
  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون ودوره في حماية المجتمع من الجريمة
  • “الطاقة والبنية التحتية” تستعرض مبادراتها الاستراتيجية في المؤتمر العالمي للمرافق
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى
  • ‏الجيش الإسرائيلي: قتلنا 3 عناصر من حزب الله في غارة على مبنى في منطقة بليدا جنوبي لبنان
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • الإعلان عن مبادرة مشتركة بين وزارة الطاقة والبنية التحتية وشركة الاتحاد للماء والكهرباء
  • “الطاقة والبنية التحتية” و”سيمنس للطاقة” تتعاونان لتعزيز مستقبل صناعة الطاقة الخضراء
  • حميه: تستمر أشغال تنظيف مجاري تصريف مياه الأمطار على أوتوستراد الجنوب
  • بعد “رأس الحكمة”.. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار