أجرى  الدكتور  إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، جولة في منطقة الألف مسكن بجسر السويس لمتابعة محيط الموقف الجديد، والذي نفذته الشركة الوطنية للطرق، والتأكيد على انتظام سيارات الميكروباص داخل الموقف الجديد، وعدم وجود باعة جائلين في محيط الموقف الجديد.

يأتي ذلك في إطار إعادة تخطيط وتنظيم شارع جسر السويس وتيسير حركة المرور، في ظل توجيهات  اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

 الحركة المرورية 

وقال نائب محافظ القاهرة، إنه تم اتخاذ خطوات لتيسير الحركة المرورية والقضاء على المخالفات واستعادة المظهر الحضاري للشوارع، حيث تم الانتهاء مطلع الشهر الحالي من نقل موقف ميكروباص منطقة الألف مسكن بالنزهة، وموقف ميكروباص شارع جول جمال بعين شمس إلى الموقف النموذجي الجديد بشارع جسر السويس بالألف مسكن.

 موقف نموذجي 

وأشار نائب المحافظ، إلى أن الموقف الجديد نموذجي مجهز ومكون من ثلاثة طوابق ويسع لحوالي 3000 سيارة، وذلك ضمن خطة إعادة تخطيط وتنظيم منطقة الألف مسكن وشارع جسر السويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم صابر الألف مسكن الحركة المرورية الشركة الوطنية بعين شمس جسر السويس محافظة القاهرة الموقف الجدید محافظ القاهرة الألف مسکن

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة

يؤدي الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، اليوم، بعد انتهاء الدكتور مصطفى مدبولي من التشكيل الحكومي، وبعدها يقوم المحافظون الجدد ونوابهم بحلف اليمين تمهيدا لتولى مهام العمل اليوم.

 السيرة الذاتية للمهندسة منى محمد رضا البطراوي 

وكان من بين التغييرات الحكومية، تعيين المهندسة منى رضا البطراوي، مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني في المحافظة لتولي منصب نائب محافظ القاهرة، لذا نستعرض أبرز المعلومات والسيرة الذاتية الخاصة بها في السطور التالية:

- تاريخ الميلاد 24 مايو 1965.

- حاصلة على بكالوريس هندسة جامعة عين شمس.

الوظائف والخبرات العملية:

- مدير المركز التكنولوجى بحي مصر الجديدة.

- مدير المركز التكنولوجي بحي شرق مدينة نصر.

- مدير المكتب الفني بحي شرق مدينة نصر.

- مستشار هندسي لرئيس حي شرق مدينة نصر

- مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني بالإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بمحافظة القاهرة.

وشهدت محافظة القاهرة العديد من التغييرات ضمن التشكيل الحكومي الجديد، إذ تولى منصب محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر بعدما كان يشغل منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، مع تجديد الثقة في كل من الدكتور حسام الدين فوزي عبد الفتاح أبو سيف، نائبا لمحافظ القاهرة، واللواء إبراهيم عبدالهادي ياسين نائبا لمحافظ القاهرة، كما جرى تعيين 2 نائبين جدد وهما أشرف محمد منصور، رئيس حى الساحل لتولي منصب نائب محافظ القاهرة.

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ المنيا يتابع أعمال تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية
  • محافظ القاهرة يحدد مهام ومناطق 4 نواب
  • رئيس «الرقابة والاعتماد» يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مؤشر مصر الصحي
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"
  • انهيار منزل في حي قبلي بشبين الكوم بالمنوفية
  • 7 محطات في حياة اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد
  • السيرة الذاتية لـ محمد سيد أشرف نائب محافظ القاهرة الجديد
  • السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس الجديد