عربي21:
2024-07-02@10:39:50 GMT

كلوب يعلق على إصابة صلاح مع منتخب مصر.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

كلوب يعلق على إصابة صلاح مع منتخب مصر.. ماذا قال؟

علق الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، على الإصابة التي تعرض لها لاعبه محمد صلاح أثناء مشاركته مع منتخب مصر ضد غانا، أمس الخميس، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أفريقيا.

وعانى الدولي المصري من إصابة على مستوى عضلة الفخذ اليسرى قبل نهاية الشوط الأول، ليغادر الملعب مضطرا.

وخضع صلاح هداف ليفربول للفحوصات الطبية صباح اليوم مع وجود مؤشرات إيجابية تشير إلى أن الإصابة لن تمنعه عن استكمال بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية مع منتخب مصر.



وقال كلوب اليوم الجمعة خلال مؤتمر صحفي : "لا نعرف أي شيء عن طبيعة إصابة صلاح، لكننا تحدثنا الليلة الماضية وكان هناك تشخيص مبدئي، لكنهم سيمدونا بالمعلومات لاحقا".

وأضاف المدرب: "في تلك اللحظة كانت هناك صدمة بسبب عدم رؤيتنا ما تعرض له، لكنه شعر بالألم، وجميعنا يعرف أنه من النادر خروجه مصابا".

وتابع: "حتى الآن ليس لدينا معلومات، وسيخضع اللاعب لفحص بالرنين المغناطيسي، وبعدها سنرى".

ويستعد المنتخب المصري وفي جعبته نقطتين لخوض مباراة حاسمة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم الاثنين القادم لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة كلوب ليفربول صلاح مصر مصر ليفربول صلاح كرة القدم كلوب رياضة رياضة رياضة سياسة من هنا وهناك رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول

تشكل الأندية السعودية في الفترة الأخيرة، خطرا كبيرا على إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب العروض الضخمة التي تجهزها، للحصول على العديد من خدمات نجوم الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

- ليفربول يرفض رحيل فان دايك

ونشر موقع "ذا كوب تايمز" المختص بأخبار ليفربول، أن إدارة الفريق تخطط لبدء مفاوضات تجديد عقد فان دايك مع الريدز في الفترة الحالية.

وتابع، إدارة البارسا سارعت ببدء مفاوضات التجديد بسبب العروض الضخمة من أندية السعودية، حيث سيتم عقد جلسة تفاوضية مع وكيل اللاعب خلال الأيام المُقبلة، لحسم بعض الأمور المعلقة في الصفقة المنتظرة ومعرفة مدى إمكانية انتقال اللاعب للدوري السعودي هذا الصيف.

وواصل، الإدارة الإنجليزية لا ترغب في رحيل فان دايك، في ظل موافقتها الأخيرة على رحيل الكاميروني جويل ماتيب.

وأختتم الموقع، أن الإدارة تخطط لاستمرار العديد من العناصر الأساسية، لمساعدة  المدرب الجديد آرني سلوت لبداية عمله مع الفريق، وأن الخطة الآن هي اتخاذ نفس أسلوب مخطط إفساد مفاوضات الدوري السعودي مع نجمه محمد صلاح في وقت سابق.
 

مقالات مشابهة

  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول