تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (عنصريين إجراميين) تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرةوالأسلحة النارية غير المرخصة وترويجها على عملائهما بنطاق مديريتى أمن "أسيوط-الإسماعيلية".


 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهماعلى النحو التالى:-


مديرية أمن أسيوط

فيما تم عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة ساحل سليم .

. وبحوزته (5 كيلو جرام لمخدر الأفيون – 10 بنادق خرطوش - فرد محلى وعدد من الطلقات –دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"– مبلغ مالى "من متحصلات تجارته غير المشروعة").
 

مديرية أمن الإسماعيلية


وتم ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية.. وبحوزته (250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام - مبلغ مالى "من متحصلات تجارته غير المشروعة").
بمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى.


وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,500,000 ) إثنان مليون وخمسمائة ألف جنيه تقريباً.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك إدراكاً من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

ضبط تجار المخدرات 

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف من ضبط تشكيل عصابى ضم (4 عناصر إجرامية من بينهم عميل سيئ النية ، لهم معلومات جنائية ، مقيمين بدائرة مركز شرطة ببا ببنى سويف) تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب سرقات الدراجات النارية عن طريق قطع التوصيلات الكهربائية والتخلص من اللوحات المعدنية .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 19 واقعة بمحافظات (بنى سويف - المنيا – قنا – الإسماعيلية) وأرشدوا عن المسروقات (19 دراجة نارية)، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.  

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عناصر إجرامية أمن أسيوط أمن الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفي مزاعم قيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها

نفى مصدر أمني في وزارة الداخلية صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة  لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الزعم بقيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها بالإسكندرية والإدعاء بقيام رجال الشرطة بإحتجاز عدد من المواطنين إعترضوا طريق السيارة. 

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

شرطة النقل تضبط 1639 قضية متنوعة شرطة الكهرباء تضبط 12695 قضية سرقة

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 الجارى حال سير مركبة  شرطة بطريق إسكندرية / مطروح بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية إصطدمت بـ (إحدى السيدات ، نجلها) حال عبورهما الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاة ، مما تسبب فى إصابة نجلها دون إصابتها ، وتم نقله على الفور لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم ، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وعرض قائد المركبة على النيابة العامة وفقاً للإجراءات التى ينظمها القانون فى مثل تلك الوقائع .

 وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق وإختلاق الأكاذيب لمحاولة النيل من حالة الأمن والإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفي مزاعم قيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها
  • مصرع عنصر شديد الخطورة وإصابة ضابط بدائرة مركز شرطة قوص بقنا
  • بيع المخدرات في الحي الشعبي.. حبس 2 من أباطرة الكيف
  • القضاء يعلن اصدار احكام اعدام متعددة بحق تجار مخدرات
  • الداخلية تضبط صفقة مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • ضبط تاجر مخدرات بحوزته مادة الحشيش في سرت
  • مخدرات صلاح الدين: ضبط 119 كغم والقبض على 145 متهماً خلال العام الحالي
  • ضبط عاطل متهم بسرقة المواطنين في 15 مايو
  • كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي
  • بينهم قتل عمد وتجارة مخدرات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من 15 قضية في القليوبية