شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مسؤول يكشف للشبيبة الإعلان عن مكافآت منظومة إجادة متعمدًا للفت نظر الجميع، مسؤول يكشف للشبيبة الإعلان عن مكافآت منظومة إجادة متعمدًا للفت نظر الجميعبلادنامنظومة إجادة خاص الشبيبةأوضح طلال بن عبد الله .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول يكشف للشبيبة: الإعلان عن مكافآت منظومة إجادة متعمدًا للفت نظر الجميع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول يكشف للشبيبة: الإعلان عن مكافآت منظومة إجادة...
مسؤول يكشف للشبيبة: الإعلان عن مكافآت منظومة إجادة متعمدًا للفت نظر الجميع بلادنا منظومة إجادة

خاص - الشبيبة

أوضح طلال بن عبد الله البلوشي، رئيس فريق التدريب وإدارة التغيير بمنظومة إجادة بوزارة العمل، أن ردود الفعل التي حصلت على منظومة إجادة خلال الأيام القليلة الماضية هو نتيجة طبيعية لما يحدث من عملية تغيير ونقلة نوعية والتحول الكبير على مستوى الدولة في كيفية تقييم أداء الموظفين.

وأضاف البلوشي في حديث خاص لإذاعة الشبيبة عبر برنامج "مع الشبيبة" أن الإعلان عن المكافآت مؤخرًا يأتي في سياق لفت الانتباه إلى أن القادم سيكون مهم جدًا للموظف ولا بد أن يولي اهتمامًا أكبر بمنظومة إجادة.

وبيّن أن إدارة التغيير مرّت بالعديد من المراحل من بينها في المرحلة الأولى كانت لتشكيل فرق العمل في المؤسسات الحكومية بعدد 57 فريق عمل ومن ثم تنظيم لقاءات مع مركز التواصل الحكومي لجميع مدراء التواصل في المؤسسات الحكومية مع إصدار دليل لمنظومة إجادة وتشكيل فرق عمل بلغ عدد العاملين فيها أكثر من 5000 موظف حكومي.

وأضاف أن إطلاق المنظومة على مراحل متدرجة بدءًا من المرحلة التجريبية للمنظومة والتي اتيحت لجميع المؤسسات الحكومية، وفي العام 2022 أطلقت النسخة الأولى للمنظومة لتكون متاحة لجميع الموظفين للتدرب مع الحرص على متابعة الحقيبة التدريبية الإلكترونية من جميع الموظفين واجتياز الاختبار وذلك لتزويد كل موظف بالحد الأدنى من المعلومات ليستطيع القيام بدوره.

وتابع بقوله إن العمل بعد ذلك كان بتدريب 66 مدرب في المؤسسات الحكومية ليكونوا مدربين للموظفين والذي بلغ عددهم إلى 130 ألف موظف متدرب في بداية انطلاقة منظومة إجادة، وكل ذلك تمهيدًا للوصول لمرحلة الإعلان عن المكافآت للفت الانتباه أن القادم يستحق الاهتمام بشكل كبير من جميع الموظفين وتطبيق المطلوب منه من خلال منظومة إجادة.

يجدر الذكر أن منظومة إجادة والتي تُشرف عليها وزارة العمل تسعى إلى إيجاد الأدوات والمعايير اللازمة لبناء ثقافة الإجادة في الأداء الوظيفي وتحسين نظم تقييم الأداء، عن طريق حوكمة وتقييم الأداء الفردي للموظف ومقارنة أدائه مع الأهداف والمؤشرات الرئيسية للوحدة.

الأخبار ذات الصلة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منقذ ماسبيرو

جاء قرار القيادة السياسية بتعيين الدكتور طارق سعده، نقيب الإعلاميين رئيسا للهيئة الوطنية للاعلام، خلفا لحسين زين بردا وسلاما علي الجميع في ماسبيرو تقريبا، وذالك الحاله الماديه التي يعيشها الجميع في ماسبيرو منذ فتره طويله.

حيث عاني الجميع من الإهمال وتدهورت احوال ماسبيرو بصوره لم يسبق لها مثيل، وعدم حصول اصحاب المعاشات علي حقوقهم ناهيك عن تواضع مستوق قنوات الهيء، بل وصل الامر لموت قطاعات هامه مثل قطاع الإنتاج.

كل هذا وحسين زين، كان يجلس في برج عاجي لا يشعر باحد وماسبيرو، اصبح موحشا الامل عاد للجميع بتعيين احد ابناء ماسبيرو الحقيقيين الدكتور طارق سعده رئيسا الهيئه، مهمته صعبه للغايه في عوده بعض البريق لهذا المبني العريق.

لابد ان يساعده الجميع في ماسبيرو، والاهم ان تقف الدوله بجانبه وتساعده علي النجاح في الإبقاء علي حياه ماسبيرو، الذي تدهورت احاوله تماما في السنوات الاخيره، مهما حدث ماسبيرو هو الاصل ولو كره الحاقدون والله يعينك يادكتور طارق علي مهمتك الصعبه وانت اهل لها بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • منقذ ماسبيرو
  • منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تعاملت مع 155 ألف طلب خلال يونيو الماضي
  • منظومة الشكاوى الحكومية: التعامل مع 155 ألف شكوى خلال يونيو الماضي
  • مسؤول أمريكي يكشف عن وضع إطار عمل بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • خالد داود يكشف تفاصيل سيطرة الإخوان على دستور 2012
  • الخيارات محدودة.. حزب الله يكشف سبب "الهجمة المرتدة"
  • مسؤول إسرائيلي يكشف بنودا من رد حماس واتصال مرتقب بين بايدن ونتنياهو
  • «مستقبل وطن»: تشكيل الحكومة الجديدة متناغم وقادر على إجادة التعامل مع التحديات
  • «مستقبل وطن»: تشكيل الحكومة الجديدة قادر على إجادة التعامل مع التحديات
  • برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو)