يحل الفنان أحمد داوود ضيفا على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة DMC الحلقة المقبلة، التي من المقرر أن يكشف خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية خاصة بعد نجاحه في مسلسل «زينهم».

وأعلن أحمد داوود عن استضافته في برنامج «صاحبة السعادة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «تفتكروا انا طالع مع مين»، على طريقة إسعاد يونس.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Dawood - أحمد داود (@adawoodofficial)

أخر أعمال أحمد داوود

ويشار إلى أن أحمد داوود يعيش حالة من الانتعاشة الفنية، حيث شهد نجاح أخر أعمال الدرامية في مسلسل زينهم مؤخرا.

أحداث مسلسل زينهم

ودارت أحداث مسلسل زينهم حول عالم الطب الشرعي، وحياة الموتى وتشريح الجثث، ويحتوى العمل على جزء لايت، وذلك داخل عالم الطب الشرعى وثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات، ويجسد «داود» شخصية طبيب شرعى يُدعى «زينهم» وهو مدير المشرحة، وأحداث العمل مليئة بالإثارة والغموض.

وينتهي المسلسل بأن يقرر زينهم تشجيع جميلة لممارسة المهنة التي تحبها ومنحها ستوديو متكامل تم إيجاره لمدة ٦ شهور، كما يقرران مساعدة الدكتور مهدي بعدما ساعدهما على تخطي مشكلاتهما، ويرتبط زينهم وجميلة حيث يذهب مع والدته إلى الإسكندرية لخطبتها، وتمت قراءة الفاتحة، بينما يقرر جيمي ترك المشرحة للسفر والدراسة في الخارج، بينما تحصل صباح على حقها من شقيقها بالتراضي.

أبطال مسلسل زينهم

المسلسل بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، يارا جبران، أحمد الرافعي، سلوى محمد على، عماد رشاد، الفنان القدير محمد أبوداود، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف

اقرأ أيضاًبعد إيرادات 9 ملايين جنيه لفيلم «يوم 13».. أحمد داود يوجه رسالة للمخرج

بدء تصوير «الهوى سلطان».. يجمع أحمد داود ومنة شلبي

الفنانة عنبر: اتعرضت علي أعمال ولكني رفضت احتراما لنفسي وتاريخي الفني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صاحبة السعادة إسعاد يونس أحمد الفيشاوي أحمد داوود احمد داوود احمد داود أحمد داود أحمد أمين احمد أحمد فايق الفنان أحمد داود إسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة داوود احمد فايق مسلسل زینهم أحمد داوود

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • الفنان أحمد عزمي ضيفا على «صاحبة السعادة» الاثنين المقبل