صحافة العرب:
2024-10-03@06:58:28 GMT

سنجه تبحث مع شركة ون قيت تأهيل سلخانة سنجة .

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

سنجه تبحث مع شركة ون قيت تأهيل سلخانة سنجة .

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن سنجه تبحث مع شركة ون قيت تأهيل سلخانة سنجة .، بحث الاستاذ ناصر عبدالله ناصر المدير التنفيذي لمحلية سنجة اليوم مع ممثل شركة ون قيت الخبير أحمد علي بحث كيفية تأهيل سلخانة سنجة بطريقه حديثه .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سنجه تبحث مع شركة ون قيت تأهيل سلخانة سنجة .

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سنجه تبحث مع شركة ون قيت تأهيل سلخانة سنجة .

بحث الاستاذ ناصر عبدالله ناصر المدير التنفيذي لمحلية سنجة اليوم مع ممثل شركة ون قيت الخبير أحمد علي بحث كيفية تأهيل سلخانة سنجة بطريقه حديثه ومواكبة للسلخانات العصرية التي تتوفر فيها كل الاشتراطات الصحية المطلوبة .

ووقف المدير التنفيذي وممثل الشركة والجهات الفنية بالمحلية من الصحة وترقية الخدمات والبيطرة وممثل الجزارين ميدانيا على السلخانه الحالية التي تعاني العديد من الاشكالات . وقال ناصر ان السلخانة الحالية في حاجة ملحة للتأهيل بصورة حديثة تواكب التطلعات وتضمن سلامة وصحة المواطن ،مضيفا انه يجري العديد من المشاورات للاستفادة من تجربة الشركة في عمل مسلخ الصحافة بالخرطوم وقال اننا نستهدف بذلك تصنيع خطوط إنتاج يدوي وآلي في مجال اللحوم . الي ذلك أكد أحمد علي ممثل الشركة ان الشركة متخصصة في مجال التطوير وتأهيل المسالخ والمشاريع ذات الصفه الغذائية المرتبطة بصحة الإنسان والمستهلك وقال اننا وجدنا ترحيب من قبل دوائر الاختصاص وخاصة المدير التنفيذي لمحلية سنجه وقد طرحنا رؤيتنا لنقوم بتأهيل وتشغيل سلخانة سنجة وفقا للاشتراطات الصحية المتبعة آملين اكتمال الاتفاق والدراسات لتقديم افضل الخدمات لانسان المحلية كاشفا عن تجارب الشركة الداخلية والخارجية في مجال تطوير المسالخ .

سكاي نيوزوكاله سونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر التنفیذی

إقرأ أيضاً:

"البيجيدي" يريد مناقشة في البرلمان لبرنامج تأهيل المناطق المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي

نادت المجموعة النيابية للعدالة والتنمية (معارضة)، بعقد اجتماعات للجن الدائمة بمجلس النواب، بهدف مناقشة برنامج تأهيل المناطق المتضررة من الفيضانات في الجنوب الشرقي للبلاد، الذي أعلنت عنه الحكومة، وخصصت له ميزانية قُدّرت بـ 2.5 مليار درهم. ويتعلق الأمر بعقد اجتماع للجنة المالية والتنمية الاقتصادية، بحضور وزيرة الاقتصاد والمالية، لمناقشة الإجراءات التي ستتخذها وزارتها لتمويل البرنامج، والجدولة الزمنية لتنفيذه، وعقد اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة والشؤون الإدارية، بحضور وزير الداخلية لمناقشة الإجراءات التي ستتخذها وزارته لتنفيذ البرنامج المذكور، وعقد اجتماع لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن، بحضور وزير التجهيز والماء، لمناقشة الإجراءات التي ستتخذها وزارته لتنفيذ البرنامج نفسه. كما طالبت المجموعة بعقد اجتماع لجنة القطاعات الإنتاجية، بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، لمناقشة الإجراءات التي ستتخذها وزارته لتنفيذ هذا البرنامج في ما يتعلق بـ »دعم الأنشطة الفلاحية بالمناطق المتضررة، لاسيما عبر استصلاح الدوائر السقوية الصغيرة والمتوسطة، وتقديم الدعم للكسابة الذين فقدوا مواشيهم جراء الفيضانات، من أجل إعادة تشكيل الثروة الحيوانية في هذه المناطق ».

كلمات دلالية أحزاب المغرب برلمان حكومة طاطا كوارث معارضة

مقالات مشابهة

  • "البيجيدي" يريد مناقشة في البرلمان لبرنامج تأهيل المناطق المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي
  • وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة
  • مياه سوهاج: تأهيل وتدريب 339 سائقا بالشركة على قيادة المعدات الثقيلة ضمن مبادرة "بداية"
  • الإعمار تعلن إنجاز مشروع إعادة تأهيل جسر داقوق القديم في كركوك
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • مجلس طنجة يحسم في تأهيل المباني الآيلة للسقوط وإزالة مظاهر التلوث بمغوغة والسواني