البيضاء/ محمد المشخر

خرج ابناء محافظة البيضاء اليوم،في مسيرة جماهيرية كبرى وتحت عنوان “ثابتون مع فلسطين.وأميركا أم الإرهاب”ونصرة للشعب الفلسطيني،و تفويضا للقيادة في اتخاذ ما تراه إزاء التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

وفي المسيرة الحاشدة التي تقدمها وكيلاً المحافظة صالح أحمد المنصوري وناصر الريامي والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء بالمحافظة،رفع المشاركون هتافات البراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل والسخط ضد الاعتداء الأمريكي البريطاني على اليمن.


وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء،ثباتهم في مواقفهم المساندة للشعب الفلسطيني مهما كانت النتائج،معلنين تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ أي خيارات للرد على العدوان الأمريكي البريطاني الإجرامي و الغاشم على اليمن.
وأعلن المشاركون.النفير العام نحو ميادين التدريب والتعبئة العامة استعداداً للمواجهة والدفاع عن اليمن وأرضه وأبنائه،وتأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بمنع السفن المتجهة نحو موانئ فلسطين المحتلة حتى يتوقف العدوان على غزة.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة عبدالرحمن حسين الهدار،أن أبناء الشعب اليمني”ثابتون مع فلسطين.و أميركا أم الإرهاب”وتفويض قائد الثورة في كل الخيارات والقرارات المناصرة و الداعمة للمعركة المقدسة..
واضاف البيان.إن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمرارة في استهداف المحافظات اليمنية لمنع الشعب من الاستمرار في نصرة إخواننا في الفلسطين،لن يوهن عزمنا بل يزيدنا إيماناً و إصرارا وثباتا على موقفنا المبدئي والايماني.معتبرين هذا العدوان انتهاك لكل القوانين.وهذا الشعب اليمني باكملة وأن هذا التمادي لن يمر دون رد

كما أعلن تأييد الموقف الوطني والديني المسؤول الذي أعلنه المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه بالقيادات العسكرية بأن العدو الأمريكي والغربي الذي يرى نفسه ملزما بحماية إسرائيل فإننا ملزمون بالدفاع عن فلسطين وهذا موقف يمثل كل اليمنيين ويعبر عنهم.

وبارك البيان،العمليات العسكرية للقوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير المستمرة في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة الى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والسفن الحربية التي تعمل على حمايتها،وكذلك عمليات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق..
وأشار البيان.،إلى أن أمريكا بارتكاب جريمتها ضد زوارق القوات البحرية اليمنية قد فتحت جبهة مباشرة مع الشعب اليمني،وعليها أن تتحمل تبعات ذلك..

كما أعلن البيان،الاستمرار في التعبئة العامة واستقبال المقاتلين بمراكز التدريب والتأهيل العسكري و النفير الشعبي المسلح استعدادا للمشاركة الفاعلة مع الجيش اليمني في خوض أي معركة قادمة سواء في البر أو البحر وتطوير القدرات العسكرية بما تتناسب مع المعركة القادمة.

ودعا البيان.إلى أهمية الاستمرار في عملية المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها، والاستمرار في دعم حملة نصرة الأقصى.داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى مواصلة المسيرات التضامنية مع غزة ومقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

حضر المسيرة الجماهيرية مدير عام محكمة استنتاف بالمحافظة خالد نعمان الحبيشي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الاستمرار فی

إقرأ أيضاً:

عاجل// بيان هام للقوات المسلحة اليمنية ” نص البيان”

البيان في الساعة 9:50 دقيقة

مقالات مشابهة

  • عاجل// بيان هام للقوات المسلحة اليمنية ” نص البيان”
  • الزوارق المسيرة.. سلاح اليمن المؤرق لترسانة البحرية الأمريكية 
  • «الحرية والتغيير» تدعو لوقف حرب السودان
  • المبعوث الأمريكي يبدأ جولة خليجية لبحث التصعيد الحوثي في اليمن
  • اسرائيل في مشروع “الهنود الحمر”
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • شاهد - تطور زوارق اليمن المسيرة يرعب الحلف الأمريكي البريطاني
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط مقاتلة "ميج-29" و119 مسيرة أوكرانية