شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أخنوش الحكومة لم تجعل من قضية المرأة ورقة سياسية عابرة، زنقة 20 الرباط أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن حكومته ومنذ تنصيبها لم تجعل من موضوع المرأة قضية ترف فكري ولا ورقة سياسية عابرة،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخنوش: الحكومة لم تجعل من قضية المرأة ورقة سياسية عابرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخنوش: الحكومة لم تجعل من قضية المرأة ورقة سياسية عابرة

زنقة 20 | الرباط

أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن حكومته ومنذ تنصيبها لم تجعل من موضوع المرأة قضية ترف فكري ولا ورقة سياسية عابرة.

و قال أخنوش، خلال جلسة المساءلة الشهرية لرَئيس الحكومة، حول مَوضوع “تمكين المرأة ورهانات التنمية”، اليوم الإثنين بمجلس النواب، المرأة المغربية ، أن الحكومة جعلته في صلب اهتمامها وهو ما يعكس الارادة السياسية للأغلبية الحكومية للنهوض بالوضعية الاقتصادية و الاجتماعية للمرأة، تثمينا لما حصلته من مكتسبات حقوقية بفضل الارادة الملكية السامية.

رئيس الحكومة، ذكر أن الحكومة تواصل بنفس إصلاحي كبير تدعيم الحقوق الأساسية للمرأة في المؤسسات و تمكينها من الحقوق السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية عبر تبني سياسات عمومية لمختلف القطاعات الوزارية المعنية من خلال عدد من الاستراتيجيات والسياسات العمومية التي يجري تفعيلها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اتصالاً هاتفياً من دولة نجيب ميقاتي، رئيس حكومة الجمهورية اللبنانية الشقيقة، أعرب خلاله عن شكره وتقدير لسموه لتوجيهه بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني، مثمناً مواقف دولة الإمارات الأخوية تجاه لبنان وشعبه في الظروف المختلفة.
من جانبه أكد صاحب السمو رئيس الدولة، وقوف دولة الإمارات إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف التي يمر بها، مجدداً سموه موقف الدولة تجاه وحدة لبنان وسيادته وسلامة أراضيه وضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف إطلاق النار وتوفير الحماية الكاملة للمدنيين بموجب القانون الدولي.

أخبار ذات صلة بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر» النصر وبني ياس وحتا والوصل تُحلق إلى «نصف نهائي» الطائرة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • بطلب من أخنوش…رئيس جماعة مكناس يستقيل من تسيير المجلس الجماعي للعاصمة الإسماعيلية
  • رئيس جامعة الأزهر الأسبق: الشعر ديوان العرب ولهيب الثورات وموقد الانتصارات
  • المبشر: المصالحة في ليبيا ليست مجرد قضية سياسية بل تحدٍ يتطلب توافقاً وطنياً
  • نائب رئيس الوزراء: حماية الأمن القومي مرتكز رئيسي في برنامج الحكومة
  • رئيس الحكومة الليبية يزور جامعة سرت
  • رئيس الوزراء: الحكومة تضع الخدمات الصحّية في مقدمة الأهداف وأولويات الخدمات
  • وزير البترول يبحث مع رئيس الحكومة الكندية التعاون في مجال التعدين
  • المكاري التقى رئيس وزراء المغرب في باريس
  • مكتب ميقاتي: هذا ما حصل في اجتماع رئيس الحكومة مع وزير خارجية ايران
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية