شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن اعتماد تقرير إعادة إعمار جنين طالع قرارات مجلس الوزراء عقب جلسته الأسبوعية، جانب من الجلسة رام الله دنيا الوطنقرر مجلس الوزراء الفلسطيني، في جلسته الأسبوعية، اليوم الاثنين، في رام الله، اعتبار يوم الخميس المقبل .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتماد تقرير إعادة إعمار جنين.

. طالع قرارات مجلس الوزراء عقب جلسته الأسبوعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتماد تقرير إعادة إعمار جنين.. طالع قرارات مجلس...
جانب من الجلسة رام الله - دنيا الوطنقرر مجلس الوزراء الفلسطيني، في جلسته الأسبوعية، اليوم الاثنين، في رام الله، اعتبار يوم الخميس المقبل 20/7/2023 عطلة رسمية بماسبة رأس السنة الهجرية.

وصادق المجلس على الإحالة النهائية  لعدد من المشاريع التنموية والإنشائية في القدس والمدارس في عدد من المحافظات، واعتماد السياسة الحضرية الوطنية لدولة فلسطين.

كما تقرر تعزيز أعداد أفراد قوى الأمن في المستشفيات الحكومية لحماية الطواقم الطبية العاملة.

وقال في كلمته بمستهل الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء في رام الله، اليوم الإثنين: "يتصاعد العدوان الإسرائيلي وإرهاب المستوطنين، وهذه المرة يتركزان على المواقع الأثرية الفلسطينية، إذ تمّ اقتحام بلدة سبسطية، ضمن المحاولات المستمرة للسيطرة على المنطقة الأثرية في البلدة وتهويدها، وكذلك ما تتعرض له منطقة "عين الهوية" الأثرية، غربي قرية حوسان بمحافظة بيت لحم، المليئة بعيون المياه والبرك، حيث يسعى الاحتلال ومستوطنوه إلى تحويلها إلى مقصدٍ دينيٍّ وسياحيٍّ للمستوطنين".

وفي شأن آخر، رحب رئيس الوزراء باعتماد مجلس حقوق الإنسان قراراً يدعو إلى تطوير قاعدة البيانات للشركات العاملة، أو تلك المنخرطة في نشاطاتٍ مباشرةٍ أو غير مباشرةٍ في العمل في المستوطنات، معرباً عن امتنان مجلس الوزراء للدول الشقيقة والصديقة التي رعت هذا القرار ودعمته، بالنظر إلى أهميته في التطوير السنوي لقاعدة البيانات للشركات التي تساهم في منظومة الاستعمار الإسرائيلي وتغذيته.

وفي موضوعٍ آخر، تمنى رئيس الوزراء للطلبة نتائج طيبةً في امتحان الثانوية العامة 2023، الذي ستُعلن نتائجه صباح يوم الخميس المقبل، متقدماً بالشكر لطواقم وزارة التربية والتعليم على جهودهم.

وتقدم باسم مجلس الوزراء "بالتهنئة من أبناء شعبنا ومن الأمتين العربية والإسلامية لمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1445، سائلا الله عز وجل أن يعيدها على شعبنا بالحرية وإقامة الدولة المستقلة، وعاصمتها القدس، وعلى الأُمتين العربية والإسلامية بالخير والتقدم والنماء". وقرر المجلس اعتبار يوم الخميس 20/07/2023 عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

واستمع المجلس إلى تقرير من وزير الحكم المحلي مجدي الصالح حول عمل لجنتي حصر الأضرار المترتبة عن العدوان الإسرائيلي على مدينة ومخيم جنين، وكذلك على ا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الوزراء یوم الخمیس رام الله

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب ينهي مناقشة مقترح تعديل قانون العفو العام ويرفع جلسته

16 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أنهى مجلس النواب، اليوم الإثنين، تقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الثاني لقانون العفو العام رقم ( 27) لسنة 2016.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان أن “مجلس النواب رفع الجلسة إلى يوم غد الثلاثاء”، منبهة، بأن “المجلس أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الثاني لقانون العفو العام رقم ( 27) لسنة 2016”.

وعقد مجلس النواب- في وقت سابق من اليوم الإثنين- جلسته برئاسة رئـيـس المـجـلـس بالنيابة مـحـسـن الـمـنـدلاوي وحضور 180 نائبا.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • المهندس بالقاسم حفتر: هناك توافق كبير بين الشرق والغرب بشأن الإعمار في جميع مدن ليبيا
  • دمج طلاب كلية الهندسة في جامعة درنة في مشاريع إعادة الإعمار
  • اعتماد "حماية الأجور".. قرارات جديدة لـ"مجلس محافظي المركزي" تتضمن "السداد الجزئي للشيكات" عاجل
  • مجلس النواب ينهي مناقشة مقترح تعديل قانون العفو العام ويرفع جلسته
  • وزير الصحة: مصر اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية واستراتيجية الصحة الواحدة
  • مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة التعديل الثاني لقانون العفو العام ويرفع جلسته
  • مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي
  • ميلوني تهنئ الرئيس تبون بإعادة انتخابه
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلق مبادرة إدماج طلبة جامعة درنة في عجلة الإعمار
  • عام على الفيضان المدمر.. جهود إعادة إعمار درنة لا تمحو المأساة