الراي:
2024-09-19@05:53:47 GMT

سويسرا: حكم مع وقف النفاذ بحبس أحمد الفهد 24 شهراً

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

قضت محكمة الاستئناف السويسرية بحبس الشيخ أحمد الفهد 24 شهراً مع وقف النفاد لمدة 3 سنوات في القضية المعروفة بـ«التحكيم».

وجاء الحكم اليوم ليخفف حكم محكمة الجنايات السويسرية السابق بحبس الشيخ أحمد الفهد 30 شهراً نصفها مع وقف التنفيذ في سبتمبر 2021.

وزير التربية يهنئ الفائزين بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم: إنجاز تعليمي نعتز به منذ ساعتين الكويت تؤكد ضرورة وقف إطلاق النار في غزة فورا ورفضها القاطع لتهجير الفلسطينيين منذ 14 ساعة

ونص منطوق الحكم الصادر اليوم على إدانة الشيخ أحمد الفهد "بتزوير (وثائق المادة 1251 Eth الفقرة 1 و 2 من المحكمة الدستورية العليا).

وبالحكم عليه بالسجن 24 شهرا من الحرية، ناقص 35 شهرا أيام الاحتجاز السابق للمحاكمة لغرض فرض تدابير بديلة (المادتان 40 و 51 من القانون الجنائي).

كما نص على أن يمنح الشيخ أحمد الفهد، «تعويضا قدره 4082.50 فرنكا سويسريا تدفعه جنيف عن النفقات المتكبدة في ممارسته لواجباته على نحو معقول (الحقوق الإجرائية لإجراءات الاستئناف المادة 429 من قانون الإجراءات الجنائية)».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الشیخ أحمد الفهد

إقرأ أيضاً:

ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في سلطنة عُمان- عن تقديمها ولأول مرة في السلطنة ضمانًا رائدًا لمدة 18 شهرًا على بطاريات ميتسوبيشي الأصلية.

ويعكس هذا العرض الرائد ثقة الشركة العامة للسيارات في بطاريات ميتسوبيشي، ويؤكد التزامها بتوفير أعلى مستويات الجودة والموثوقية المطلقة لكل عملائها.

وتشتهر بطاريات ميتسوبيشي الأصلية بأدائها الفائق ومتانتها وقوتها التي تدوم طويلاً، وقد تم تصميمها لتلبية احتياجات جميع الركاب من الطاقة، مما يضمن بدء تشغيل مثالي للمحرك، وتشغيل النظام الكهربائي بكفاءة، وأداءً عامًا متميزًا للسيارة، مما يوفّر بذلك راحة بال استثنائية.

وتم تصميم بطاريات ميتسوبيشي لتتحمل أصعب الظروف ولتوفر طاقة متواصلة وثابتة، ويعزى ذلك للتكنولوجيا المتقدمة والاختبارات الدقيقة والصارمة التي خضعت لها البطارية، ومع ضمان الـ18 شهرًا، تقدم هذه البطاريات للسائقين شعورًا كاملًا بالأمان، مع ثقة مطلقة في الأداء وحماية دائمة طول الطريق.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نفخر بكوننا الشركة الأولى في السوق التي تقدم ضمانًا لمدة 18 شهرًا على البطاريات، وهذا دليل على ثقتنا في الجودة الاستثنائية لبطاريات ميتسوبيشي موتورز الأصلية، لأن عملاؤنا يستحقون الأفضل، ولذلك جاء هذا الضمان لتوفير راحة بال وطمأنينة لهم بأنهم يستثمرون في منتج سيقدم أداءً موثوقاً لفترة طويلة".

ويتجاوز ضمان الـ18 شهرًا من ميتسوبيشي عُمان معايير الصناعة، مما يعكس إيمان الشركة بجودة وموثوقية بطاريات ميتسوبيشي الأصلية، ويتيح هذا الضمان للعملاء شراء البطاريات بثقة تامة، مع ضمان أداء ممتاز وتجربة مريحة خالية من القلق.

ويتم تقديم ضمان لمدة 18 شهرًا مع كل عملية شراء لبطارية ميتسوبيشي موتورز الأصلية في جميع مراكز قطع غيار ميتسوبيشي البالغ عددها 18 مركزًا في جميع أنحاء عُمان.

مقالات مشابهة

  • تركيا تصدر أحكاما على 56 متهما بقضية التجسس للموساد
  • الشيخ التيجاني.. لقب نفسه بمحدث العصر وبنى «مقام في إمبابة» واتباعه مشاهير
  • النائب العام يأمر بحبس 3 سفراء سابقين لدى أوكرانيا و5 موظفين في السفارة
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • تحديد موعد محاكمة الاستئناف لـ بلاتر و بلاتيني
  • محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025
  • ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية
  • الشيخ أحمد المالكي ينصح بطرق علاج السحر: التغافل والفحص الطبي
  • شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح
  • الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير