منوعات، ياسمين عز تتعرض للسخرية بعد توجيه نصيحة غريبة للسيدات ماذا قالت؟،تعرضت الإعلامية المصرية ياسمين عز الى السخرية بسبب تصريحاتها الاخيرة حول كيفية إعداد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عز تتعرض للسخرية بعد توجيه نصيحة غريبة للسيدات.

. ماذا قالت؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عز تتعرض للسخرية بعد توجيه نصيحة غريبة...

تعرضت الإعلامية المصرية ياسمين عز الى السخرية بسبب تصريحاتها الاخيرة حول كيفية إعداد طبق السلطة على مائدة الطعام وكيفية ترتيب المكونات لتفادي جلب النكد في المنزل.

وقالت في أحد حلقات برنامجها كلام الناس: “ياريت يا مدام وانتِ بتحضري طق السلطة لزوجك متحطيش الطماطم “المؤنث” جنب الخيار “المذكر”.. غلط وعيب، يعلوا قفلة في وشك وتتكهربي وتموتي بعيد الشر عليكي وعلى اللي حواليكي”

وتابعت :”الطمطماية المؤنثة مع الخيار المذكر NO، ودي دراسة وهقولكم بعدين جبتها منين، بس ليه لأ؟ لأنه دة بيعمل طاقة نكد في البيت وخناق على الأكل بسبب طبق السلطة العشوائي، طماطم وخيار سالب وموجب أنتي حرة”.

واستطردت: “حد يقولي طيب ما مفرد خيار خياراية، لا أنا أسفة المفرد مفيهوش خياراية فيه هذا خيار وهذه طماطم، روحي للجمع تعرفي أصل الكلمة”.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فها ياسمين العز الجدل بين المتابعين، فدائماً ما تدلي بتصريحات تهاجم النساء وتزيد من قيمة الرجال.

تُعتبر ياسمين عز أحد أبرز الإعلاميات العربيات الموهوبات في عالم الإعلام، ولدت في القاهرة، مصر، واستطاعت بفضل موهبتها وجهودها الكبيرة أن تحظى بشهرة واسعة في عدة بلدان عربية.

حصلت ياسمين على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة، وتتمتع بثقافة واسعة ومعرفة متعمقة بمجال الإعلام والأخبار.

بدأت مسيرة ياسمين المهنية كمذيعة أخبار على العديد من القنوات الإخبارية الشهيرة، حيث انتقلت بسهولة بين القنوات المحلية والإقليمية.

ومع مرور الوقت، أصبحت من أبرز الوجوه التلفزيونية المحبوبة والمعروفة في العالم العربي.

نجل كريستيانو رونالدو يشعل مواقع التواصل بالزي السعودي مصطفى قمر في ظهور نادر مع والده.. لن تصدق الشبه الكبير بينهما ممثلة مصرية شهيرة تعتذر من الرجال نيابة عن رضوى الشربيني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة ريتشموند يشيد بأهمية مباريات سلة أميركا في أبوظبي مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي


أكد اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي، رئيس لجنة تأمين الفعاليات في دبي، اكتمال كافة الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم للكريكيت للسيدات «T20» التي تستضيفها الإمارات الخميس، وتستمر منافساتها حتى 20 من الشهر الجاري، بكل من دبي والشارقة.
ويستضيف استاد الشارقة الدولي للكريكيت مراسم الافتتاح الاستثنائي للحدث، فيما يستضيف استاد دبي الدولي مراسم الختام وتكريم الأبطال، والاحتفاء باللاعبات المميزات في الحدث الذي ينظم للمرة الأولى على مستوى المنطقة.
وقال اللواء الغيثي إن الإمارات تؤكد مكانتها واحدة من أكثر دول العالم نجاحاً في تنظيم أكبر الفعاليات الدولية، بفضل رؤية القيادة الرشيدة واستراتيجية العمل المتكاملة، والاستثمار الناجح في تطوير البنية التحتية، وإعداد المنشآت الرياضية، إلى جانب توفر كافة العناصر التي تجعل من التنظيم والمشاركة والحضور تجربة متميزة، تعزز من جاذبيتها كإحدى الوجهات الرائدة للرياضة والرياضيين، من خلال ما تقدمه من خيارات متنوعة تلبي كافة المتطلبات، بفضل البنية التحتية والمرونة والتسهيلات التي تقدمها للمنظمين، وموقعها المتميز ومعالمها الطبيعية والسياحية إضافة إلى المرافق الرياضية المتنوعة التي تم تشييدها وفق أرقى المعايير الدولية.
وأشار إلى أنه تم التنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة والشركاء، في تأمين الحدث، وذلك لتحديد الضوابط والإجراءات الأمنية، مؤكداً جاهزية لجنة تأمين الفعاليات بدبي لاستقبال الحدث الرياضي وتأمينه في دبي، لا سيما أن البطولة تستقطب جماهير كبيرة من عشاق هذه الرياضة، وذلك من خلال خطة أمنية متكاملة كفيلة بتأمين الحدث داخل وخارج الملعب وأثناء تسيير الدوريات الأمنية، حرصاً على وصول الجماهير واللاعبات إلى الملعب بكل مرونة ويسر، والخروج ببطولة تعكس الصورة المشرفة لدبي ودولة الإمارات، باعتبارها حاضنة لأهم الفعاليات والبطولات العالمية، وبما تملكه من كفاءة واقتدار في تنظيم وتأمين الفعاليات الدولية.
وأكد اللواء الغيثي أهمية تضافر الجهود لإخراج كأس العالم للكريكيت للسيدات، على أعلى مستوى تنظيمي يعكس القدرات الكبيرة لدولة الإمارات في استضافة أهم البطولات العالمية بكل حرفية.
وأشاد في الوقت ذاته بجهود كافة أعضاء لجنة تأمين الفعاليات، وجاهزية فرق عملهم على كافة المستويات، للقيام بالمهام الأمنية والإجراءات الإدارية التي تقع على عاتقهم.
يذكر أن كأس العالم للكريكيت للسيدات، تستمر منافساته على مدار 18 يوماً، تقام خلالها 23 مباراة، حيث تم تقسيم مباريات البطولة بين دبي والشارقة، مع تحديد مباراتي نصف النهائي في 17 أكتوبر في دبي، و18 أكتوبر في الشارقة، على أن يقام النهائي في دبي يوم 20 من نفس الشهر.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين، تضم الأولى أستراليا بطلة العالم ست مرات، إلى جانب الهند ونيوزيلندا وباكستان وسريلانكا، بينما تضم المجموعة الثانية بنجلاديش وإنجلترا وجنوب أفريقيا وجزر الهند الغربية وأسكتلندا.

مقالات مشابهة

  • نصيحة من «حماية المستهلك» للمواطنين قبل شراء مبرد المياه
  • إليسا تتلقى هجوما قاسيا بسبب دعم لبنان.. ماذا حدث ؟
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • بالفيديو.. الفنانة سناء عكرود تثير ضجة واسعة بسبب مهاجمتها لـطلبة الطب المضربين
  • لولوة الخاطر تقدم نصيحة للدول العربية قبل غرق السفينة
  • ماذا وراء توجيه نتنياهو خطابا للإيرانيين وتحريضهم على النظام؟
  • سفينة تتعرض لهجوم بقارب مسيّر في اليمن
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • وزيرة الخارجية الألمانية تتعرض لموقف محرج بسبب الكعب العالي